موزاييك أف.أم:
2024-07-03@02:25:49 GMT

النادي الإفريقي يقترب من حسم ملف ديون عالقة

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

علمت موزاييك أنّ رئيس الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي يوسف العلمي قد كثّف من لقاءاته في الآونة الأخيرة بثلّة من الأعضاء الفاعلين في الهيئة لحسم ملف الديون العالقة والتي عطّلت إلى حدّ الآن قرار رفع المنع من الإنتدابات.

وحسب أخبار من داخل كواليس دائرة القرار صلب النادي فإنّ الإشكال في طريقه للحل بعد جمع المبلغ المطلوب والشروع في القيام بالتحويلات البنكية المطلوبة وبالتالي قد يأتي الخبر السّار خلال الساعات القليلة القادمة ويتمكّن النادي الإفريقي من الإعلان رسميا عن قائمة انتداباته.

يذكر أنّ إدارة النادي مطالبة بخلاص مبلغ 522 ألف دينار قيمة مصاريف وأتعاب المحامين الذين ترافعوا في القضايا المنشورة ضدّ النادي منذ فترة الرّئيس عبد السلام اليونسي.

*عبد الوهاب بلحاج


 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يفتتح فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين

افتتح وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الثلاثاء، فعاليات النسخة الرابعة من منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين والتى تعقد بالقاهرة تحت عنوان «إفريقيا فى عالم متغير.. إعادة تصور الحوكمة العالمية من أجل السلام والتنمية».

وتتناول المناقشات، التي تستمر لمدة يومين، عددا من الأولويات الإفريقية الهامة، من بينها سُبل تحقيق السلام والأمن في عالم مُتغير، وتبني الحلول المُتكاملة في إطار دعم العلاقة بين السلم والأمن والتنمية، والدفع قدماً بجهود بناء السلام، ومنع نشوب النزاعات من خلال معالجة أسبابها الجذرية، وتسليط الضوء على دور الدولة لبناء مؤسسات قادرة على الصمود من أجل تحقيق السلام المستدام في منطقتي الساحل والقرن الإفريقي، ومناقشة أهمية التعليم من أجل بناء السلام باعتبار التعليم موضوع العام الجاري في الاتحاد الإفريقي، ومحورية دور الشباب والمرأة في جهود السلم والأمن، وتعزيز جهود إعادة الإعمار والتنمية ما بعد النزاعات، وبحث مستقبل الشراكات مع القارة، فضلاً عن طرح المنظور الإفريقي إزاء أجندة المناخ والسلم والأمن.

ويشارك في المنتدى، عدد من الشخصيات الدولية والإفريقية رفيعة المستوى، بإلإضافة إلى عدد من الوزراء الأفارقة والمسئولين الأمميين ولفيف من الشخصيات الإفريقية الرائدة في مجال السلام.

وكانت مصر قد بادرت بإطلاق "منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين" خلال رئاستها للاتحاد الإفريقي عام 2019، وفي إطار ريادتها لملف إعادة الإعمار والتنمية في مرحلة ما بعد النزاعات في إفريقيا.

اقرأ أيضاًسامح شكرى يبحث مع رئيس مجلس الوزراء الكيني سبل تسوية الأزمة السودانية

جلسة مباحثات موسعة لوزير الخارجية سامح شكرى ونظيرته الفرنسية

سامح شكرى: مصر لن تدخر جهدا في دعم صمود الشعب الفلسطيني

مقالات مشابهة

  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • السيسي يهنئ هاتفيا محمد ولد الشيخ الغزواني لإعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • التوافق السياسي السوداني: تأملات واقتراحات
  • وزير الخارجية يفتتح فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة