أعلنت وزارة العمل عن نشرتها نصف الشهرية للتوظيف، والتي توفر مجموعة من فرص العمل الجديدة في مختلف المحافظات.

وظائف خالية في 15 محافظة

تُتاح حاليًا 2569 وظيفة متنوعة في عدة تخصصات، وذلك بعد تلقي 69 طلبًا جديدًا من شركات القطاع الخاص في 15 محافظة.

وتتضمن هذه الفرص رواتب مجزية تُحدد بناءً على المقابلة الشخصية ووفقًا للحد الأدنى للأجور، بالإضافة إلى مزايا مثل التأمين الصحي والاجتماعي.

أماكن التقديم على وظائف العمل

يمكن للراغبين في التقديم التوجه إلى أحد الأماكن التالية خلال شهر سبتمبر 2024:

- مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر.
- مديريات العمل في المحافظات.
- التواصل مع أرقام وعناوين الشركات.
- الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

وتتوزع الوظائف في 15 محافظة: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، الإسكندرية، بورسعيد، سوهاج، أسيوط، دمياط، الغربية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، الوادي الجديد، وجنوب سيناء.

التخصصات المطلوبة في وظائف العمل

تشمل التخصصات المطلوبة في وظائف العمل المعلن عنها: (مسؤول ائتمان، صيدلي، مساعد صيدلي، محاسب، معلم قيادة، محصل، موظف استقبال، بائع، خدمة عملاء، أخصائي جودة، مدير إنتاج، مشرف خطوط إنتاج، أمين مخازن، مهندسين ميكانيكا، مدرسين في مجالات متعددة، مشرف أتوبيس، أخصائي سلامة وصحة مهنية، محضر أدوية، سائقين، أفراد أمن، عمال خياطة وإنتاج، بالإضافة إلى وظائف متنوعة في قطاع الفندقة).

كما تتضمن النشرة مجموعة من الوظائف للأشخاص ذوي الهمم في المحافظات المختلفة، لضمان تحقيق نسبة 5% من إجمالي العمالة وفق القانون، مع تقديم رواتب مجزية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وظائف خالية وظائف وزارة العمل وظائف العمل وظائف وزارة العمل نشرة التوظيف

إقرأ أيضاً:

يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 

يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني التي أعلنت عن إتاحتها، وذلك عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".
ويمكن التقديم عبر الدخول على الرابط المتاح من اليوم وحتى الجمعة الموافق 3/3/1446 على مدار (24) ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة.
أخبار متعلقة خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يبدأ اليوم التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدنيآلية التقديمالدخول على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف "جدارات".التأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية. مع العلم سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.كانت المديرية العامة للدفاع المدني أوضحت أن الوظائف في: الرياض - الطائف - الدمام - أبها - تبوك - المدينة المنورة - حائل – بريدة.

مقالات مشابهة

  • وظائف بـ محافظة الدقهلية.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بالبحيرة.. التخصصات وكيفية التقديم
  • وظائف شاغرة للمدرسين في كفر الشيخ بنظام الحصة.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وظائف الدفاع المدني الإدارية.. شروط وتفاصيل التقديم
  • جامعة العلمين الأهلية.. أماكن خالية للطلاب في هذه التخصصات
  • 50 وظيفة شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف جنيه.. اعرف التخصصات والشروط
  • يبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني 
  • وظائف مبيعات في القاهرة والجيزة بكبرى الشركات.. الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية برواتب مجزية ومواصلات وتأمينات.. إليك رابط التقديم
  • 100 وظيفة خالية لأصحاب المؤهلات المتوسطة برواتب مجزية.. اعرف الشروط