رد أحمد حجازي، نجم منتخب مصر ونادي نيوم السعودي، على قرار مغادرته لمعسكر الفراعنة، واستبعاده من قائمة الفريق لمباراة بوتسوانا.

وغادر أحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، معسكر منتخب مصر، اليوم السبت، وذلك قبل مواجهة «الفراعنة» المرتقبة أمام بوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والتي ستقام في المغرب.

وفاز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة على نظيره الرأس الأخضر، مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مع نظيره بوتسوانا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا، عصر الثلاثاء المقبل، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

حجازي يرد على مغادرته معسكر منتخب مصر

وكتب أحمد حجازي عبر خاصية "ستوري"، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" اليوم: "لم أعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم".

رسالة حجازي

وواصل: "وللرد على موقف مباراة أمس لم أعتذر أيضا على المشاركة والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلى مرئى ومسمع من الجميع".

وتابع: "وعلى مدار 13 سنة في المنتخب ولعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي، وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد حجازي أحمد حجازي أحمد حجازى احمد حجازى احمد حجازي مع الاهلي أحمد حجازی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»

أعرب الفنان تامر عبد المنعم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن سعادته بالنجاح الذي حققه النجم أحمد حاتم بمشاركته في مسلسل عمر أفندي وفيلم عاشق في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه تم رفضه في بداية مسيرته الفنية من قبل أحد الفنانين.

وكتب تامر عبد المنعم، عبر حسابه على «فيسبوك» معلقا على نجاحه، قائلا: « في أحد الأعمال اللي كتبتها رشحت أنا والمنتج النجم أحمد حاتم للقيام بدور مهم وكان وقتها لم يعرف طريقه للنجومية وإن كانت كل المؤشرات تجزم أنه سيصبح نجما كبيرا.. ولكن للأسف بطل العمل».

وأضاف: «اعترض كليا علي منح حاتم الدور لأسباب غير مفهومة، وكان رد فعل حاتم غريب جدا حيث قال لي بابتسامة جميلة مش نصيبي واليوم وانا اري تصريحه هذا عرفت انه كان علي قناعة ان رب العباد سينصفه يوماً ما ويوفقه وهو ما حدث بالفعل، مبروك عليك نجاحك يا احمد وفي ظني أنك في انتظار نجاح اكبر واكبر، والله ولي التوفيق».

أخر أعمال أحمد حاتم

والجدير بالذكر، أن أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تألق في الدراما في السينما، بمشاركته في مسلسل عمر أفندي، وفيلم عاشق.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»

«سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة العاشرة.. علي وزينات يساعدان دياسطي بطريقة اللمبي

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه
  • أيوب طارش يخرج عن صمته ويوجه توضيحا هام للرأي العام
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • عاجل.. تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي اليوم في دوري أبطال إفريقيا
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا