طرحت الفنانة نسمة محجوب عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» البوستر الدعائي لأغنيته «مش شاغلين بالنا» كاشفة عن موعد طرح الأغنية.

ونشرت نسمة محجوب البوستر الدعائي معلقة: «مش شاغلين بالنا، أغنية جديدة متحمسة إنكم تسمعوها في 09-09-2024».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nesma Mahgoub نسمة محجوب‎‏ (@‏‎nesmahgoub‎‏)‎‏

حفل نسمة محجوب بمهرجان القلعة

وشاركت «محجوب» في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، بحفل غنائي رفع شعار «كامل العدد»، قدمت خلاله باقة من أغانيها الجديدة والقديمة منها «يا محروسة، والوقت يعدي، وخصوصا راجل»، كما حرصت على الغناء لفيروز، بالإضافة لتقديمها أَغَانٍ بلغات أجنبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نسمة محجوب المطربة نسمة محجوب مهرجان القلعة للموسيقي والغناء نسمة محجوب

إقرأ أيضاً:

لمحدودي ومتوسطي الدخل.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعى الجديدة

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعى الجديدة تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع اقتراب طرح تلك الشقق من وزارة الإسكان.

 

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعى الجديدة 

وتساءل الرأي العام المصري عن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعى الجديدة وذلك لمعرفة التوقيت الذي يمكن من خلاله التقديم على تلك الشقق خلال الفترة المقبلة.

 

توقيت طرح شقق الإسكان الاجتماعى الجديدة 

وعن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعى الجديدة، قال المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، إن الطرح الجديد للإسكان الاجتماعي سيكون خلال شهرين حيث سيتم طرح 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل.

أماكن شقق الإسكان الاجتماعى الجديدة 

وأضاف وزير الإسكان، أن الشقق التي سيتم طرحها سيكون نصفها على الأقل في المدن الجديدة والباقي في المحافظات والمناطق القديمة بها.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل حاليا على طرح شقق الإسكان الاجتماعي ضمن محور الإيجار،حيث تم طرح مرحلة أولى في الفترة السابقة، ويتم حاليا دراسة هذا المحور لطرحه في الوقت القريب.

موعد تسليم شقق الإسكان الاجتماعى المتأخرة

وأشار وزير الإسكان إلى أن وزارة الإسكان ستنتهي من تسليم جميع الشقق المتأخرة بنهاية 2025، حيث تم وضع خطة زمنية لتسليم كل المواطنين.

 

شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي

 

 ألا يكون سبق تخصيص قطعة أرض إسكان اجتماعي. ألا يكون سبق تخصيص وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، أو وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" أو "سكن مصر"، له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، بأي من المدن الجديدة، سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير.ألا يكون المتقدم أو الأسرة (الزوج، والزوجة، الأولاد القصر) قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التي تقدم دعمًا للحصول على وحدة سكنية. المستفيد من المشروع، يكون شخصًا طبيعيًّا مواطنًا مصري الجنسية، وليس شخصًا معنويًّا (شركة أو مؤسسة). ألا يقل سنه عن 21 عامًا في تاريخ بدء الحجز. لا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

مقالات مشابهة

  • «محدش يغني ده غيرها».. لميس الحديدي تهنئ شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدة
  • مخيم العروب.. هوية أرض فلسطينية للينابيع العذبة
  • بعد طرح البوستر الخاص.. فيلم أوراق التاروت يتصدر التريند
  • جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • اللاءات حلقة (8)
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • سيلين أبو مراد تكشف لـ24 كواليس أغنيتها المُثيرة للجدل "بابا سكر"
  • لمحدودي ومتوسطي الدخل.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعى الجديدة