إبراء- الرؤية

تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية من التوصل إلى تسوية ودية بين مستهلك ومؤسسة متخصصة في قطاع النجارة والحدادة بالمحافظة واسترجاع مبلغ وقدره (7870) ريالا عمانيا، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الإدارة في استرجاع حقوق المستهلكين والمحافظة عليها بشتى الطرق.

وتتلخص تفاصيل الاسترجاع في تلقي الإدارة شكاوى من مستهلك تفيد اتفاقه مع إحدى المؤسسات المتخصصة في قطاع النجارة والحدادة على تفصيل أبواب بقيمة (7870) ريالا عمانيا وعند حلول موعد التسليم وفق المتفق عليه بينهما وجد أن المؤسسة تم إغلاقها؛ مما دعاه لتقديم شكواه للإدارة التي قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة إزاء الشكوى واستدعاء المعنيين في المؤسسة، وبعد مواجهتهم بالشكوى أبدوا تعاونهم للتوصل لحلول ودية، وعليه تم الاتفاق على تسوية قضت بإرجاع المبلغ للمستهلك كامًلا.

وتهيب هيئة حماية المستهلك بالمزودين ضرورة الالتزام بالقوانين المعمول بها في مجال حماية المستهلك والوفاء بالاشتراطات والالتزامات المفروضة عليهم، لما في ذلك من حفظ لحقوق المستهلكين عند تزويدهم بأي سلعة أو خدمة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مقتل 6 بقصف إسرائيلي حي الزيتون في غزة

قتل عدد من الفلسطينيين، ليل الحد على الإثنين وأصيب آخرون بجروح إثر قصف الطيران الإسرائيلي منزلاً في مدينة غزة.

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,206، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، وحصيلة الإصابات إلى 95,337، ولا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض...

التفاصيل: https://t.co/EBuVrDQajf pic.twitter.com/1vB2Xx5jCY

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) September 15, 2024

وأفادت مصادر طبية، بمقتل 6 أشخاص بينهم طفلان وسيدة، وإصابة عدد آخر جرّاء قصف طائرات حربية إسرائيلية منزلًا جنوب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، جرى نقلهم جميعاً إلى مستشفى المعمداني، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".

وقصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة تزامنا مع نسف الجيش الإسرائيلي لمنازل شمال شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وتواصل القوات الإسرائيلية عدوانها على قطاع غزة، براً وبحراً وجواً، منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) 2023 ما أسفر عن مقتل 41,206 مواطنين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95,337 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • 3 شهداء في قصف إسرائيلي شمال قطاع غزة
  • شهيدان بقصف إسرائيلي على مزرعة دواجن شمال غرب رفح
  • لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى
  • مقتل 6 بقصف إسرائيلي حي الزيتون في غزة
  • افتتاح مكتب "حماية المستهلك" في السويق.. الثلاثاء
  • حماية المستهلك .. لجوء الحكومة الى جيب المواطن اصبح امرا غير مقبول
  • 6 مصادر لتمويل جهاز حماية المستهلك بالقانون الجديد.. تعرف عليها
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً على رع فى الودية الثانية
  • العدو الصهيوني يطالب سكان شمال قطاع غزة بالإخلاء الفوري
  • حلوي المولد النبوي.. نصائح جهاز حماية المستهلك لضمان سلامة المستهلكين