بوابة الوفد:
2024-09-16@16:38:37 GMT

غزل المحلة يضم "حكم" سموحة

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

 

وافق مجلس إدارة نادي سموحه برئاسة "فرج عامر" على انتقال مدافع الفريق الأول "أحمد حكم" الي صفوف غزل المحلة مقابل 2 ونص مليون جنيه على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع  
وتم الاتفاق على حق البيع لصالح غزل المحلة بمقابل 5 مليون
وكان "حكم" قد انقطع فترة عن تدريبات فريق سموحه في نهاية الموسم الماضي مما اضطر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحه بمطالبة اللاعب بتقديم عرض مناسب للرحيل وبالفعل كان هناك أكثر من عرض لضم اللاعب ولكن ونظرا لقرب مدينة المحلة من سكن اللاعب تم عقد الصفقة لصالح غزل المحلة

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة أحمد سامي احمد حكم الفريق الأول مليون جنيه مجلس ادارة نادي سموحة

إقرأ أيضاً:

35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل

قدم المستشار أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، خلال جلسة محاكمته فى واقعة دهس أمين شرطة على طريق العلمين، شيك بـ 35 كيلو جراما فضة بما يعادل مليون و750 ألف جنيه دية شرعية لأسرة ضحية المجنى عليه، الأمر الذي أخذت به المحكمة وقررت إخلاء سبيل لاعب الزمالك بكفالة 50 ألف جنيه.

إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

وقررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، في قضية دهس المواطن أحمد السيد على طريق الساحل، والتسبب في مقتله بالخطأ، والقيادة تحت تأثير المخدر. 

ومن جانبه رفض محامي ضحية أحمد فتوح التصالح وطالب بالقصاص العادل، كما قالت ابنة الضحية إن جثة والدها كانت عبارة عن قطع ولا يمكن التسامح أو التصالح على هذه الجريمة. 

كما طالب محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، بتعويض مدني مليون جنيه مؤقت، وبتوقيع أقصى عقوبة عليه.

ووصل اللاعب إلى مقر المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة وتم إيداعه قفص الاتهام، كما حرص عدد من أصدقاء فتوح وأقاربه من بينهم شقيقه وشقيق لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، على التواجد فى المحكمة دعما للاعب الزمالك.

و حضر عدد كبير من أقارب أمين الشرطة المجني عليه من بينهم ابنته الصغيرة، لحضور جلسة المحاكمة.

كانت النيابة العامة أحالت لاعب الزمالك أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت له عدة اتهامات من بينها قتل أمين شرطة عن طريق الخطأ بأن صدمه بسيارة كان يقودها بسرعة كبيرة تجاوزت السرعات المقررة قانونا تحت تأثير المخدر، وحيازة مواد مخدرة هى جوهر الحشيش بقصد التعاطي.

وفى أولى جلسات محاكمته طالب الدفاع الحاضر عنه بإخلاء سبيله للبدء فى اتخاذ إجراءات دفع الدية والتصالح مع أسرة المجني عليه، إلا أن المحكمة رفضت ذلك الطلب وأجلت القضية إلى جلسة اليوم.

 

 

مقالات مشابهة

  • 35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • فرج عامر: جبت صديق أوجولا ببلاش من تركيا ونزلته اختبارات
  • تاريخ السودان في مزادات البيع
  • محافظ الغربية: تطوير شركة غزل المحلة إضافة ودعم للصناعة الوطنية
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركة غزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب