بوابة الفجر:
2024-09-16@16:45:19 GMT

نجم ليفربول يتغني بـ سلوت

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

 
أكد الهولندي ريان جرافنبيرخ نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي بأنه يستمتع بالعمل تحت قيادة المدير الفني الجديد آرني سلوت واعترف بأنه مرتاح أكثر مقارنة بالفترة التي عمل بها تحت قيادة يورجن كلوب.


وتألق جرافنبيرخ بشكل رائع مع ليفربول في بداية الموسم الحالي، حيث لعب كل دقيقة في الـ3 جولات من الدوري الإنجليزي حتى الآن وكان إلى جانب أليكسيس ماك أليستر.


وعاش ريان جرافنبيرخ موسمًا صعبًا بعد أن انضم إلى ليفربول قادمًا من بايرن ميونخ في صيف عام 2023.

صفقات عالمية "فشنك" في الدوري المصري.. أبرزهم رونالدينيو وآخرهم راموس روكي يتحدث عن تجربته في برشلونة


وعن عمله مع أرني سلوت في ليفربول،  قال جرافنبيرخ: "أشعر بالارتياح حقًأ، لأكون صادقًا، لكن هل لهذا سبب؟ نعم، تسير الأمور على ما يرام في النادي وأنا فقط أقوم بعملي".


وأضاف: "يعطيني سلوت الثقة الآن، إنه يسمح لي بالتواجد في التشكيل الأساسي، وأن كلاعب من الواضح أنك تريد الحصول على دقائق".


واختتم جرافنبيرخ تصريحاته قائلا: "بالنسبة لي الثقة جزء من الأمر، أشعر براحة أكبر، سلوت مدرب جيد ويعرف ما يريده ولديه خطة واضحة، ونحن ننفذها حتى الآن بشكلٍ جيد، الآن أحصل على الكرة أكثر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي بايرن ميونخ ليفربول الانجليزي يورجن كلوب

إقرأ أيضاً:

«استشاري»: عدم التقدير من الآخرين يهز الثقة بالنفس.. ويسبب خوفا من المجهول

قالت الدكتور شيرين شوقي، استشاري الطب النفسي، إنّ هناك الكثير من الأشخاص لديهم شعور دائم بالخوف من المجهول، حتى يصل بهم الأمر إلى «الفوبيا» خاصة عند التقديم لوظيفة جديدة تجعلهم في توتر بالمجهول، والخوف من التعامل مع أشخاص جدد، موضحة أنّ الخوف الشديد من المجهول وغير المبرر، يكثر عند الأشخاص الذين يعانون من الهشاشة النفسية.

الشعور بالخوف من المجهول

أضافت «شوقي»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «DMC»، أنّ الإنسان يجب عليه مواجهة شعوره بالخوف الدائم من المجهول، وعليه أن يدرك مشاعره وسلوكياته جيدا، ومعرفة آثارها على مكان العمل أو الأسرة، مشيرة إلى أنّ هناك شعور بعدم الثقة في النفس ينتاب البعض، وهو ما يسمى بمتلازمة «المحتال»، وهي مجموعة من الأعراض لها علاقة بالثقة بالنفس.

الآثار الناتجة عن عدم التقدير

واصلت أنّ الخوف من تجربة الوظيفة الجديدة وعدم الثقة بنفس قد يكون ناتجا عن عمله في وظيفة سابقة دون الحصول على التقدير المناسب، أو من خلال التنشئة في المنزل على عدم التقدير، مما أدى إلى تنمية الشعور بعدم الثقة في النفس والاضطراب النفسي، لافتة إلى وجود أسباب أخرى لشعور الشخص بالخوف من وظيفة جديدة مثل حصوله عليها بالوساطة رغم معرفته أنّه لا يستحقها.

وتابعت، أنّ هناك أشخاص يعانون من نوبات الهلع التي تصاحبها رعشة الجسم أو عدم القدرة على التنفس عن طريق انخفاض نسبة الأكسجين وارتفاع الأدرينالين نتيجة الشعور بالخوف.

مقالات مشابهة

  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • «استشاري»: عدم التقدير من الآخرين يهز الثقة بالنفس.. ويسبب خوفا من المجهول
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟
  • من هو ريان ويسلي روث؟ المسلح المشتبه باستهداف ترامب
  • من هو ريان ويسلي روث.. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟
  • مدرب النصر السعودي: أشعر بالقلق من مباراة الشرطة العراقي
  • المخدرات.. الثقة المطلقة تقود إلى الهاوية
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق