يستعد ركاب قطارات السكك الحديدية الألمانية لتأخيرات طويلة بعدما تسبب خلل كبير في تكنولوجيا المعلومات في انقطاعات كبيرة للخدمات بوسط ألمانيا، حسبما ذكرت شركة دويتشه بان المشغلة للسكك الحديدية اليوم السبت.
وأشارت الشركة عبر موقعها الإلكتروني إلى أن المهندسين يعملون بأقصى سرعة لحل المشكلة.

بعد هجمات الحرق العمد.

. انتظام حركة القطارات بين #ألمانيا و #فرنسا#اليوم
أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.8 ريختر يضرب جاوة الغربية في إندونيسياالأمطار الغزيرة والفيضانات تودي بحياة 29 شخصا في الهندللتفاصيل | https://t.co/3CSp0olGhK pic.twitter.com/AtAmlC8lzD— صحيفة اليوم (@alyaum) July 27, 2024حركة القطاراتوقالت الشركة الإقليمية "دي بي ريجيو" إن حركة مرور القطارات الإقليمية والقطارات الكهربائية "إس- بان" بمنطقة راين- ماين تضررت بسبب المشكلات السيبرانية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس برلين السكك الحديدية الألمانية حركة القطارات ألمانيا

إقرأ أيضاً:

مواعيد تشغيل القطارات على خط «القاهرة – الإسكندرية» والعكس اليوم

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، مواعيد تشغيل القطارات على خط «القاهرة – الإسكندرية» والعكس اليوم الاثنين الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، موضحة أن قطار رقم 3011 يقوم من محطة بورسعيد الساعة 16:20 مساءً ويصل إلى محطة الإسكندرية الساعة 22:20 مساءً، فيما يقوم قطار رقم 2027 التالجو من محطة القاهرة الساعة 19:000 مساءً ويمر بمحطة سيدي جابر ويصل إلى محطة الإسكندرية الساعة 22:20 مساءً.

جدول تشغيل القطارات

ووفق جدول تشغيل القطارات، يقوم قطار رقم 3009 ثالثة مكيفة من محطة القاهرة الساعة 19:10 مساءً ويصل إلى محطة الإسكندرية الساعة 21:55 مساءً، فيما يقوم قطار رقم 157 تهوية ديناميكية الساعة 19:45 دقيقة مساءً من القاهرة ويمر بمحطات بنها وطنطا ودمنهور ويصل إلى محطة الإسكندرية الساعة 22:50 مساءً.

كما يتحرك قطار رقم 931 مكيف من القاهرة الساعة 20:15 مساءً ويصل إلى الإسكندرية الساعة 23:35 مساءً، فيما يصل قطار رقم 31 تهوية ديناميكية إلى الإسكندرية الساعة 00:10 صباحاً والذي يتحرك من القاهرة الساعة 20:30 مساءً، كما يتحرك قطار رقم 591 سياحي من بورسعيد ليصل إلى الإسكندرية الساعة 00:50 صباحاً.

محطات وقوف القطار 

وبالنسبة لجدول تشغيل القطارات من الإسكندرية إلى القاهرة، يقوم قطار رقم 3008 ثالثة مكيفة من محطة الإسكندرية الساعة 5:45 صباحاً ويصل إلى محطة القاهرة الساعة 8:30 صباحاً، فيما يقوم قطار رقم 8 تهوية ديناميكة الساعة 5:10 صباحاً ويصل إلى محطة الإسكندرية الساعة 9:15 صباحاً.

 

مقالات مشابهة

  • "بلدي البريمي" يستعرض تطورات العمل في مشروع السكك الحديدية
  • مواعيد تشغيل القطارات على خط «القاهرة – الإسكندرية» والعكس اليوم
  • العراق يعلن إنجاز تصاميم السكك الحديدية بمشروع “طريق التنمية”
  • الفريق كامل الوزير: حركة القطارات انتظمت باستثناء خط «الزقازيق- المنصورة»
  • انتظام حركة القطارات بعد رفع آثار حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • «إكسترا نيوز»: انتظام حركة القطارات بعد رفع آثار حادث الزقازيق
  • انتظام حركة القطارات بعد رفع آثار حادث قطاري الزقازيق
  • مصدر: تعطل حركة القطارات بسبب تصادم قطاري الزقازيق.. وتحرك عاجل لحل الأمر
  • توقف حركة القطارات وانقطاع الكهرباء في التشيك بسبب الأمطار الغزيرة
  • قطارات الهيدروجين الألمانية تتعطل لتوقف الإمدادات.. والديزل بديلًا