تترقب جماهير كرة القدم النسائية، 4 مباريات من العيار الثقيل في دور الثمانية من بطولة كأس العالم للسيدات 2023، والتي تقام حاليا في كل من نيوزيلندا وأستراليا.

مباريات دور الثمانية من بطولة كأس العالم للسيدات تبدأ غدا الجمعة، حيث سيكون هناك مباراة قوية تجمع المنتخب الإسباني بنظيره الهولندي في الساعات الأولى من صباح الجمعة، وتحديدا في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة.

والمباراة الأخرى في نفس اليوم ستنطلق مع حلول الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، وتجمع منتخب الساموراي الياباني بنظيره السويدي.

مباريات قوية في ربع نهائي كأس العالم للسيدات

وتستكمل مباريات دور الثمانية من بطولة كأس العالم للسيدات يوم السبت المقبل الموافق الثاني عشر من أغسطس.

مباراة أولى تنطلق مع حلول الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة يوم السبت، تجمع بين المنتخب الفرنسي ونظيره الأسترالي صاحب الأرض والجمهور.

المباراة الثانية تحمل طابعا خاصا بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الكولومبي، على ملعب أستراليا، وتأتيكم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاًكأس العالم للسيدات.. تعهد جديد من لوسي برونز لاعبة منتخب انجلترا قبل مواجهة كولومبيا

كأس العالم للسيدات.. إنجلترا تهزم نيجيريا وتتأهل على حسابها لدور الثمانية

كأس العالم للسيدات.. والش تنتظم في تدريبات المنتخب الإنجليزي استعدادا لمواجهة نيجيريا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس العالم كأس العالم للسيدات 2023 كأس العالم لكرة القدم للسيدات كأس العالم للسيدات موعد كأس العالم للسيدات منتخب المغرب للسيدات كأس العالم للسيدات في استراليا كاس العالم للسيدات 2023 مباراة المغرب في كأس العالم للسيدات 2023 کأس العالم للسیدات بتوقیت القاهرة دور الثمانیة

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تشهد إقامة مباراتين في غاية الأهمية ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري الأهلي ضد الداخلية :

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدور المصري الممتاز.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش :

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات ربع نهائي أمم أوروبا اليوم الجمعة
  • تعرف على مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • عاجل..جدول مواعيد مباريات دور الـ 8 من يورو 2024
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024.. أبرزهم صدام ألمانيا ضد إسبانيا
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة