ذكر مسؤول هندي كبير أن 29 شخصا لقوا حتفهم جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت مؤخرا على ولاية تيلانجانا، حسبما ذكرت وكالة أنباء برس ترست أوف إنديا اليوم السبت.
وقالت سانثي كوماري رئيسة وزراء الولاية إنه تم إعلان تضرر 29 منطقة من مناطق الولاية الـ 33 جراء الفيضانات بسبب الأمطار التي هطلت خلال الفترة ما بين 31 أغسطس والثالث من سبتمبر.


أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.8 ريختر يضرب جاوة الغربية في إندونيسياكوريا الشمالية تطلق مزيدًا من بالونات القمامة إلى جارتها الجنوبية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمطار الغزيرة في الهند - moneycontrol
وذكرت أنه يتم تخصيص 30 مليون روبيه لكل منطقة للقيام بأعمال الإغاثة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس حيدر أباد الأمطار الغزيرة الفيضانات الهند

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة ترفع حالة الطوارئ في سبها بعد الأمطار الغزيرة بسبها

أعلنت وزارة الصحة رفع حالة الطوارئ في المنطقة الجنوبية بعد هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة سبها ليلة أمس، والتي أدت إلى ارتفاع منسوب المياه داخل أحياء المدينة.

وبحسب بيان الوزارة، فقد أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة رمضان أبوجناح، تعليمات لجهازي الإسعاف والطوارئ، وطب الطوارئ والدعم، بنقل الحالات الخطيرة لتلقي العلاج في مدينة طرابلس، وتقديم كافة المساعدات اللازمة للمواطنين.

كما وجه أبوجناح تعليماته لجميع المؤسسات المختصة في بلديات المنطقة الجنوبية، بتشكيل غرفة طوارئ، وتسخير كافة الإمكانيات من سيارات شفط المياه والدفع الرباعي، والتوجه إلى المناطق المتضررة في مدينة سبها تحسبا لأي أمر طارئ، بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص، حفاظا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد المكتب الإعلامي لحكومة الوحدة الوطنية أن وزير الصحة أصدر تعليمات أيضا بحصر كافة الأضرار في المناطق المتضررة بالأمطار، وتقديم الخدمات الطبية والإنسانية للمتضررين.

وكانت الشركة العامة للكهرباء قد أعلنت أن العمل جار على إصلاح الأضرار بشكل عاجل، مشيرة إلى تمكن الفرق الفنية من إعادة التيار الكهربائي لغالبية المناطق بسبها.

وفي ذات السياق، أكد الناطق باسم مركز الأرصاد الجوية محيي الدين علي في وقت سابق للأحرار أن كميات الأمطار التي سقطت على سبها والمقدرة بـ63 ملميتر، لم تسجل منذ عام 2007

ورجح محيي الدين استمرار هطول الأمطار على الجنوب الغربي، خاصة غات وما جاورها، محذرا من جريان بعض الأودية المشتركة بين ليبيا والجزائر

من جانبه، طمأن عميد بلدية غات إبراهيم الخليل سكان المنطقة بأن الوضع جيد حتى الآن؛ لافتا إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة تحسبا لأي طارئ من الأمطار المتوقعة.

وكانت الناطقة باسم مركز سبها الطبي حليمة الماهري قد أكدت وقوع حالتي وفاة ونحو 50 حالة إصابة معظمها بسيطة، جراء الأمطار الغزيرة ليلة البارحة على المدينة.

المصدر: وزارة الصحة + ليبيا الأحرار.

رئيسيرمضان أبوجناحسبهاوزارة الصحة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • صاعقة تودي بحياة راع للغنم في دمنات
  • غارات إسرائيلية تودي بحياة 16 فلسطينيًا بينهم أطفال ونساء في غزة
  • عميد بلدية سبها يتفقد الأحياء المتضررة من الأمطار الغزيرة
  • جراء الأمطار الغزيرة.. تضرر مكونات الشبكة الكهربائية في سبها
  • وزارة الصحة ترفع حالة الطوارئ في سبها بعد الأمطار الغزيرة بسبها
  • الحكومة الليبية توجه بسرعة التعامل مع الأزمة فى «سبها» جراء الأمطار الغزيرة
  • رومانيا.. مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والفيضانات
  • توقف حركة القطارات وانقطاع الكهرباء في التشيك بسبب الأمطار الغزيرة
  • لعبة مغامرات تودي بحياة طفل
  • توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضانات