الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، ومعه النائب العام الدكتور محمد الديلمي، حملة النظافة الشاملة في مدينة البيضاء وجميع المديريات استعداداً للاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف للعام 1446هجرية.

تستمر الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وبمشاركة المجتمع، لمدة اسبوعين وتستهدف مركز المحافظة وضواحيها.

وخلال التدشين بمشاركة وكيلاً المحافظة عبدالله الجمالي وصالح أحمد المنصوري، أكد المحافظ ادريس، أهمية الحملة في رفع المخلفات والأتربة وإظهار المدن بالمظهر اللائق لاستقبال المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.. مؤكدا ضرورة تجسيد أخلاق وصفات وسلوك النبي في الحياة العملية والحفاظ على النظافة بشكل دائم كسلوك إيماني.

وحث، الجميع على الاستعداد اللائق والترتيبات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي حبا وتكريما للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله..وداعيا الجميع للمشاركة في الحملة بما يكفل الاستعداد اللائق للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمدينة البيضاء وكافة مديريات المحافظة.

من جانبه أشار مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالحفيظ محمد المغربي، إلى أن الحملة تتضمن رفع المخلفات الصلبة والمخلفات الأخرى بما يقارب من ألف ومائة طن إلى مقلب خارج عاصمة المحافظة .

ولفت إلى أن الحملة تأتي تنفيذاً لأوامر الله ورسوله بالحرص على النظافة، وذلك في إطار الاستعدادات لذكرى المولد النبوي، وإظهار مدينة البيضاء وجميع المديريات والشوارع الرئيسية والفرعية والأحياء السكنية بالمظهر اللائق وبمشاركة 40 عامل من الصندوق بكافة المعدات المتاحة.. مشيرا إلى أن الحملة تأتي في إطار الاستعدادات لإحياء مولد الرسول الكريم، و تجسيداً لمبادئ الدين الإسلامي.. داعيا الجميع للتعاون مع عمال النظافة لتحقيق الأهداف المنشودة من الحملة.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف النبوی الشریف المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار

شمسان بوست / إيهاب المرقشي:

بتوجيهات من الأستاذ مجيب الشعبي مدير عام المؤسسة العامة وبإشراف مدير عام كهرباء أبين الأستاذ محمود مكيش ومرسي مسؤول العلاقات العامة بالمؤسسة العامة.

انطلقت صباح اليوم في مدينة زنجبار وضواحيها حملة فصل العشوائي وتحصيل إيرادات المؤسسة واستهدفت الحملة عددة مواقع مختلفة من حارات مدينة زنجبار توزعت فرق التفتيش والتجاري إلى أربع فرق مها سوق زنجبار وحارتي الأوراس وباجدار فيما واصلت فرق أخرى حملتها في حارات الصرح والفلوجة وحصن شداد.



فيما ستتواصل الحملة في مدينة زنجبار لمدة أسبوع كامل لاستهداف مواقع الرابط العشوائي والمخالفين عن سدد فاتورة الكهرباء فيما تعتزم المؤسسة إلى توسعة الحملة إلى منطقة شقرة ومديرية أحور وذلك للحد من فاقد التيار الكهربائي وعجز المديونية المتراكمة على المؤسسة بمبالغ مالية طائلة من مرافق الحكومة والتجاري واستهلاك المواطنين كذا هذه التحديات ضاعفت من حدة تشغيل التيار الكهربائي.

فيما وجه الأستاذ محمود مكيش دعوة عامة لكافة المستهلكين والمخالفين بالتوجه إلى المؤسسة لتسديد ماعليهم من استهلاك وإجراء المعاملات للتيار بشكل رسمي فالمؤسسة على قدر كبير من التعاون وتذليل المعاملات أمام كل المستهلكين.



رافق الحملة كلا من
مازن الشوفي نائب مدير عام المؤسسة فتحي ابراهيم المدير التجاري وضاح سعيد مسؤول حملة القطع

مقالات مشابهة

  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • حملة تبرع بالدم دولية بالزاوية الكركرية في العروي تزامنًا مع ذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع النسائي في البيضاء يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية جماهيرية
  • في الذكرى العاشرة لتأسيسها.. حملة إلكترونية واسعة عن مطارح مأرب
  • أبناء البيضاء يحتشدون للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار
  • أبناء محافظة البيضاء يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • شاهد| موكب ضوئي للسيارات المزينة في محافظة البيضاء فرحاً بمناسبة المولد النبوي الشريف (فيديو)