بغداد اليوم- بغداد

نفت مديرية المرور العامة، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، غلق جسر الجادرية وسط بغداد لمدة 200 يوم لأغراض الصيانة.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "لا صحة للأخبار المتداولة حول إغلاق او قطع جسر الجادرية للصيانة والأعمار لمدة 200 يوم".

وأضافت "نود ان نبين انه تم شطر الطريق لغرض التهيؤ لتأثيث الطريق قبل بداية الاعمال وستكون مدة الأعمال 15 يوماً لكل جانب من الرصافة باتجاه الكرخ وبالعكس".

وتابعت المديرية "لذا نرجو توخي الدقة والحذر في نقل الاخبار وأخذ الاخبار الصحيحة من مصادرها الموثوقة وعدم تناقل الاخبار الكاذبة".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024.. احتفالات تستمر لمدة 4 أيام

حددت السلطات في المملكة موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024 للعاملين بالقطاع العام والأهلي والخاص الذي يحل هذا العام بتاريخ 23 من سبتمبر الجاري، وفق ما جاء بوكالة الأنباء السعودية "واس".

وفيما يلي، تعرض جريدة "الوطن" ضمن موضوعاتها الخدمية التي تنشر على مدار الساعة، موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94 وفق المعلن من وزارة الموارد البشرية بالمملكة في السطور التالية: 

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي

وبحسب المعلن، فأن أجازة اليوم الوطني السعودي لهذا العام ستكون لمدة يومين هما الأحد والاثنين 22 و23 سبتمبر الجاري، لكن الاحتفالات تستمر لمدة 4 أيام، حيث يسابق الإجازة العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

وبحسب وزارة الموارد البشرية السعودية، فأن إجازة اليوم الوطني السعودي تكون للموظفين في جميع القطاعات الحكومية والخاصة، حيث يحصل الجميع على عطلة رسمية مدفوعة الأجر، وفق ما جاء في الفقرة الثانية من قانون العمل السعودي.

الاحتفال بإنجازات السعودية

ويأتي احتقال هذا العام باليوم الوطني السعودي تحت شعار نحلم نحقق وهو نفس شعار العام الماضي، حيث يتم تسليط الضوء على إبراز الهوية السعودية والعربية، والإعلان عن المشاريع الضخمة التي تعتبر جزء من رؤية السعودية 2030.

ودعت السلطات السعودية جميع الهيئات الحكومية والخاصة إلى استخدام الهوية الموحدة والمعتمدة لليوم الوطني الـ94، بالإضافة إلى متابعة الفعاليات والأخبار عن هذا الحدث.

مقالات مشابهة

  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة
  • لماذا غادرت بعثة الامارات ؟ هل باتت بورسودان في خطر..؟
  • موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2024.. احتفالات تستمر لمدة 4 أيام
  • علامات الدورة الثانية ستصدر الليلة.. بيان عن المديرية العامة للتعليم المهني والتقني
  • الاستماع لعشرات الأمنيين بمراكش بعد توصل المديرية العامة بشكايات بخصوصهم
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • إنقلاب شاحنة .. غلق الطريق السيار شرق غرب بين سيق والمحمدية
  • اليوم الأحد.. المرور السعودي يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني وموعد انتهاء المزاد
  • حتى لا تسقط بالقاضية!
  • المفوضية تنفي تحديد موعد انطلاق الحملة الدعائية لانتخابات كردستان