استطاعت لفت أنظار جمهور برنامج «كاستينج» لاكتشاف المواهب التمثيلية الجديدة، الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، عبر شاشة قناة dmc، خلال مشاركتها في أولى حلقاته، خاصة لوجه الشبه الكبير بينها وبين والدها الراحل الفنان ممدوح عبدالعليم، وأنها ورثت المهنة من والدها، إذ أنه كان دائمًا يشجعها على ممارسة هوايتها.

مهنة التمثيل بالنسبة لـ هنا عبدالعليم

بعد أن لاقت إعجاب الجمهور في الظهور الأول لممارسة مهنة التمثيل، من خلال برنامج «كاستينج» لاكتشاف المواهب التمثيلية الجديدة، نستعرض في التقرير التالي، أسرارا في حياة هنا ممدوح عبدالعليم، وفق ما روته في تصريحات تليفزيونية سابقة، فضلًا عن دور والدها الراحل في تشجيعها على ممارسة مهنة التمثيل.

عشقت «هنا» مهنة التمثيل منذ الصغر، وحينما أكملت عامها التاسع من العمر، بدأ الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم على تشجيعها، خاصة عندما طلبت منه الانضمام إلى عالم الفن: «كنت أروح أقوله بابا أنا عايزة أمثل.. يقولي يلا وريني»، مشيرة إلى أنها كانت دائمًا تنضم للفعاليات المدرسية من حيث التمثيل أو الغناء أو الرقص، حتى تيقنت أنها لا تستطيع التركيز على الدراسة والتمثيل معًا «لقيت أن لا أركز فى الدراسة الأول وبعدين التمثيل» حسب «هنا».

علاقة قوية بين هنا ووالدها الراحل

على الرغم من رحيل والدها الفنان وهي في سن صغيرة، كانت تربطها به علاقة قوية للغاية، إذ كان يشاركها في أدق تفاصيلها اليومية، حتى إنه منعها من شرب الشاي، خوفًا عليها من أن يضرها، «كان بيقولي سنك كام إنتي عشان تشربي شاي دا أنا مشربتوش قدام أبويا غير لما خلفتك» على حد تعبيرها.

مسلسل «الحب موتا» و«الفريسة والصياد» كانا السبب في عدم مشاهدة «هنا» لأعمال والدها الراحل: «في مشهد من المسلسل كان بابا بيعذب بنته أو موتها، من وقتها وأنا مش بحب أتابع أعماله خالص لحد ما اتوفى» حسب حديثها، موضحة أنها شاهدت مسلسل «الضوء الشارد»، الذي قدم فيه والدها الراحل دور «رفيع بيه العزايزي»، واعتبرته أفضل عمل فني شاهدته في حياتها.

«أنا عشقت مسلسل الضوء الشارد لأنه هو فعلا بابا في البيت شخصية حقيقية بجد على قد الشدة اللي فيه كان فيه حنية ودفا كبير أوي» هكذا عبَّرت «هنا»، موضحة أنها ذهبت لمرة واحدة فقط لرؤية والدها حينما كان عمرها 6 سنوات، وهو يعمل خلال تصوير مسلسل «الطارق» برفقة والدتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاستينج برنامج كاستينج هنا ممدوح عبدالعليم ممدوح عبدالعليم ممدوح عبدالعلیم والدها الراحل مهنة التمثیل

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم: "لست أم صارمة مع ابني وأخذت قرارات ليست سهلة"

أعربت الفنانة هيدي كرم، عن بالغ سعادتها بنجاح دورها في مسلسل الوصفة السحرية، موضحة أنها لا تحب أن تكرر نفسها في أي عمل فني والدور بعيد عن شخصيتها فهي تقدم سيدة مضطهدة ولا توجد ثقة في نفسها وطيبة لدرجة السذاجة.

 

 

تصريحات هيدي كرم

وتابعت هيدي كرم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة أنها تعتذر عن بعض الأعمال بسبب تكرارها وترفص أن تقدم نفس الدور في عملين متتاليين وعلى سبيل المثال دور شر وفي نفس السنة عرض عليها دور شر فترفض على الفور.


وأشارت "كرم"، إلى أنها لم تكن أم صارمة للغاية مع ابنها ولكن تعطي كل شيء حقه مثل مذاكرة الواجبات واللعب، ولكن تأخذ قرارات كثيرة في حياته مثل توقفه عن الدراسة لكي يهتم بلعب كرة القدم لأنها هواية مفضلة لديه ويحبها للغاية.


واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة: "في قرارات مش أي أم تقدر تاخدها لما كان عاوز يسيب آخر سنة في دراسته ويهتم بـ كرة القدم لأن الدراسة مش هتروح في حتة وممكن يرجع يكمل تاني وهو طلب مني ده وقالي محتاج ألعب كورة ومش عاوز اكمل السنة دي علشان مش عاوز تشتيت وأتقيم نفسيًا كـ لعيب كورة ومكنتش أم صارمة بالمعتاد.

 

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

مقالات مشابهة

  • من داخل منزله.. محمد المهندس يحكي أسرارًا من حياة فؤاد المهندس
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • هيدي كرم: " لست أم صارمة مع ابني.. وأرفض تكرار دوري في عمل فني"
  • هيدي كرم: "لست أم صارمة مع ابني وأخذت قرارات ليست سهلة"
  • عاش طفولة حزينة وأسعد الملايين.. أسرار في حياة إسماعيل ياسين «كوميديان السينما المصرية»
  • عادل حمودة يكشف أسرار عن إدوارد سنودن ووكالة الاستخبارات الأمريكية
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • مشهد يحبس الأنفاس.. محمد صادق أول متسابق يغادر برنامج كاستينج