بوابة الوفد:
2024-09-16@16:49:51 GMT

استنفار أمني بالقاهرة لضبط اللصوص

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين حال سيرهم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما (5) وقائع سرقة، وبإرشادهما تم ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية".

وأسفرت الجهود عن ضبط (مالك شركة – مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول) لاتهامه بسرقة سيارة ملاكى وبداخلها (2 هاتف محمول – الحافظة الخاصة بالمجنى عليه) حال قيام قائدها بتوصيله عبر "أحد تطبيقات النقل الذكى" وتوقفه لشراء مستلزمات خاصة به قبل بدء الرحلة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت السيارات ضبط 1400 نسخة كتب روائية وأدبية بدون تصريح

ونجحت الجهود في ضبط (عنصر إجرامى) بدائرة قسم شرطة المطرية حال قيامه بالشروع فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب قطع الأسلاك وبتطوير مناقشته إعترف بإرتكاب واقعتين أخرتين، وتم بإرشاده ضبط الدراجات النارية المستولى عليها وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة بعض الأسلاك الكهربائية من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة القطامية، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب عدد (3) وقائع أخرى، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة هاتف محمول من إحدى الطالبات بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية ضبط تشكيل عصابى عاطلين معلومات جنائية قسم شرطة الشروق عنصر إجرامى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان ديالى

بغداد اليوم - ديالى 

أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد (15 أيلول 2024)، بعدم وجود اي شبهه جنائية في حادث مصرع مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" مصرع مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى تحسين الخالدي مساء يوم امس هو حادث مروري ولا توجد أي شبهه جنائية بالحادث".

وأضاف، إن" الحادث وقع على طريق كنعان شرق ديالى والذي طالما يشهد حوادث سير مروعة بين فترة وأخرى"، مؤكدًا أن" الضحية من مدراء الأقسام الأكفّاء في ديوان المحافظة".

وأشار المصدر إلى، أن" العديد من موظفي ديالى لقوا مصرعهم في السنوات الماضية بسبب حوادث سير خاصة مع وجود طرق لاتزال تشهد معدلات مثيرة للقلق في الحوادث لأسباب متعددة".

وأفاد مصدر حكومي في ديالى، مساء أمس السبت (14 أيلول 2024)، بمصرع مدير قسم الحسابات في ديوان المحافظة، بحادث سير شرق مدينة بعقوبة.

وذكر المصدر، أن "مدير قسم الحسابات في ديوان محافظة ديالى تحسين الخالدي، لقي مصرعه بحادث سير على طريق ناحية كنعان شرق مدينة بعقوبة، لافتا الى، أن "الأجهزة الأمنية نقلت جثة الضحية إلى دائرة الطب العدلي، وفتحت تحقيقا بالحادث".

مقالات مشابهة

  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • ضبط 9 لصوص في ضربة أمنية بالقاهرة
  • ضبط سُراق ومزورين ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بممارسات أمنية في بغداد
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم
  • ضبط لصوص الكهرباء والهواتف المحمولة فى حملات أمنية
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • قوى الأمن توقف أفراد عصابة في صيدا
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان ديالى
  • اعترافات لصوص عقارات تحت الإنشاء بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم سابقة