عبر عبد الرحمن مجدي، عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مشددا على أن الانتقال لناد كبير بحجم السماوي والذي ولد كبيرا منذ يومه أول، خطوة مهمة في مشواره الاحترافي مع كرة القدم، متمنيا أن يكون إضافة كبيرة للنادي وأن يساعد الفريق على المزيد من البطولات مع زملائه اللاعبين.

أنشيلوتي: "رونالدو أسطورة ومحترف عظيم"

أضاف عبد الرحمن مجدي، أنه سعيد بحصد النادي لأول بطولاته بعد الفوز بكأس مصر، متمنيا أن يكون عند حسن الظن ومع المجموعة الحالية يحصد الفريق كل شيء، وينافس كعادته على كل البطولات.

وقال مجدي:" أنا قادم من فريق كبير بحجم النادي الإسماعيلي الذي أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وأوجه الشكر للجماهير التي ساندتني طوال السنوات الماضية، وأنا سعيد بالتواجد في بيراميدز النادي الكبير صاحب الإدارة المحترفة، والذي وضع نفسه كبيرا منذ أول لحظة، وهدفي معه أن أحقق كل البطولات، وأن أصبح أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل".

وعبر مجدي عن سعادته باللعب مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك سيكون تركيزه في قمته منذ أول لحظة مع النادي، حتى نحقق كل الأهداف، وسننافس على كل شيء في الموسم الجديد، الدوري والكأس والسوبر ودوري الأبطال.

وأكد مجدي بأنه سعيد بثقة إدارة نادي بيراميدز فيه وتمسكهم بضمه ودعمه باستمرار، وظل التفاوض لفترة مع الإسماعيلي، وأشكرهم جميعا على هذا الدعم وتحديدا المهندس ممدوح عيد رئيس النادي والكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات، وتحديدا ورغم طول فترة المفاوضات كانا أكثر تمسكا بضمي لنادي بيراميدز، وأنا سعيد بتواجدي هنا وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي، وكذلك سعيد بالتواجد وسط مجموعة متميزة من اللاعبين والنجوم جميعهم اخوتي وسعيد باللعب معهم وأتمنى حصد كل شيء معهم.

أضاف قائلا:" إن شاء الله نادي بيراميدز سيحقق بطولات كثيرة في السنوات المقبلة، وسنلعب على كل شيء، وستكون أعداد جماهير بيراميدز في زيادة في كل مكان، وعلى ثقة بأننا سنفوز بكل البطولات هنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الرحمن مجدي بيراميدز كأس مصر الاسماعيلي کل شیء

إقرأ أيضاً:

للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدة

أعلنت المدينة الطبية الأكاديمية التابعة لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن طرح وظائف طبية وصحية وهندسية وتقنية وإدارية وقانونية ومالية شاغرة للسعوديين والسعوديات.
وسيكون التقديم اعتبارًا من الأحد 12 ربيع الأول 1446هـ، الموافق 15 سبتمبر 2024م وحتى يوم السبت 18 ربيع الأول 1446هـ الموافق 21 سبتمبر 2024م، وذلك من خلال منصة جدارات.وظائف شاغرة للسعوديين والسعودياتوأوضح المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور طفيل بن يوسف اليوسف، أن الوظائف تشمل المجالات الطبية والصحية والهندسية والتقنية والإدارية والقانونية والمالية.
أخبار متعلقة وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديمفعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي للتعرف على طرق زراعته

#وظائف_IAU
تعلن الإدارة التنفيذية للموارد البشرية بالمدينة الطبية الأكاديمية التابعة لـ #جامعة_الإمام_عبدالرحمن_بن_فيصل عن طرح وظائف طبية وصحية وهندسية وتقنية وإدارية و قانونية ومالية شاغرة للسعوديين والسعوديات فقط.
حيث سيكون التقديم اعتباراً
من يوم الأحد (الساعة11:30 ص)... pic.twitter.com/yV8Ppjwca5— المتحدث الرسمي لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل (@talyousef_sa) September 14, 2024
وأشار إلى أن شروط التقديم للوظائف تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
كما يجب أن يكون حاصلًا على الحد الأدنى للمؤهلات ولديه الخبرة في ذات الوظيفة، وأن يكون حاصلًا على التصنيف المهني للوظائف الصحية، إضافة إلى المقابلة الشخصية والفحص الطبي.

مقالات مشابهة

  • صافي ربح الفدان يصل تصف مليون طن.. نقيب الفلاحين يكشف سبب جنون الطماطم
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات
  • أحمد مجدي: برنامج أفلام «برواز مكسور» بملتقى ميدفست مصر يمس كل شخص منا
  • للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدة
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • أحمد مجدي: نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي.. وهدفنا المحافظة على اللقب
  • الوطنية السودانية واستقلال السودان (1 -2)
  • مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. جهود كبيرة للتحالف لإسعاد الطلاب الأكثر احتياجا
  • مؤسسة «مجدي يعقوب».. دعم إماراتي ومبادرات إنسانية