الوطن:
2024-10-05@05:47:45 GMT

أماني السويسي تطرح أغنية «كنت أتمنى» باللهجة المصرية

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

أماني السويسي تطرح أغنية «كنت أتمنى» باللهجة المصرية

طرحت الفنانة التونسية أماني السويسي، على طريقة الفيديو كليب أحدث أعمالها الغنائية المنفردة، بعنوان «كنت أتمنى»، وذلك مساء اليوم الخميس، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، في ضوء الاحتفال بموسم أغاني صيف 2023.

وخالفت أماني السويسي، بأغنية «كنت أتمنى» التوقعات، إذ طرحت عملاً غنائياً درامياً في فصل الصيف، وهو الوقت الذي يشهد أعمالاً غنائية ذات إيقاع ومقسوم.

الأغنية من اللون الغنائي الدرامي وجاءت باللهجة المصرية، وسلطت الضوء على إشكالية أنانية الرجل في علاقته العاطفية في شريكة حياته.

أغنية «كنت أتمنى» لـ أماني السويسي، من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وجرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج فادي حداد.

تفاصيل أغنية «لو هوصفك»

وكانت أماني السويسي، طرحت مؤخرًا كليب أغنيتها الرومانسية الجديدة «لو هوصفك»، عبر القناة الخاصة بالشركة المنتجة للكليب على «يوتيوب»، وهي من كلمات عماد عبيد، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد هارون، والكليب من إخراج رودينا حاطوم، وإنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أماني السويسي كنت أتمنى أحمد زعيم کنت أتمنى

إقرأ أيضاً:

الإصابة تفسد فرحة أديمي بـ"الهاتريك"

يأمل مهاجم فريق بروسيا دورتموند كريم أديمي، ألا تكون الإصابة، التي أجبرته على الخروج من المباراة التي فاز فيها فريقه على سلتيك الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، خطيرة، خصوصاً بعدما قدّم مباراة مميزة.

سجل أديمي 3 أهداف (هاتريك) في المباراة التي فاز بها دورتموند على سلتيك 7-1 الثلاثاء (أكبر انتصار لدورتموند في دوري أبطال أوروبا على الإطلاق)، ولكنه خرج من الملعب بسبب إصابة في الفخذ مطلع الشوط الثاني.

وقال أديمي لمنصة برايم فيديو: "أتمنى ألا تكون سيئة. دعونا نَرَ ما سيحدث غداً. أتمنى أن أعود سريعاً".

وأضاف: "كانت مباراة مميزة بالنسبة لي، سجلت أول هاتريك لي، وسجل الفريق 7 أهداف أيضاً.. كانت بدايتي جيدة، وتقريباً كل تسديدة كانت تسفر عن هدف. قدمنا مباراة جيدة للغاية".

وكان أديمي لاعباً أساسياً مع دورتموند منذ بداية الموسم الحالي، إذ سجل 5 أهداف، وصنع مثلها في 8 مباريات. سيشعر الفريق بخيبة أمل كبيرة إذا غاب اللاعب بسبب الإصابة.

من جانبه، قال المدير الرياضي سيباستيان كييل: "إنه يسير على الطريق الصحيح. تطور بشكل ملحوظ في عدد من المناطق، ويبدو أكثر ثقة. بمهاراته يمكنه أن يقدم كثيراً للفريق".
 

مقالات مشابهة

  • أشرف غريب: الإذاعة المصرية سجلت 35 أغنية عن حرب أكتوبر خلال 20 يوماََ
  • مؤرخ فني: الإذاعة المصرية سجلت 35 أغنية عن حرب أكتوبر خلال 20 يوما
  • أمير كرارة مفاجأة الحلقة الثامنة من مسلسل "ديبو"
  • في طريق نحو العالمية ، دليلة بلكاس تستعد لإصدار ” كليب” سيكون قنبلة الموسم
  • رضا عبدالعال: كنت أتمنى انضمام سام مرسي للمنتخب الوطني
  • ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي
  • بعد خطوبتها.. آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها «قلبي ارتاح» (فيديو)
  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م
  • إسعاد يونس تكشف عن توقيت اعتزالها: أتمنى أبقى بصحتي
  • الإصابة تفسد فرحة أديمي بـ"الهاتريك"