الراي:
2024-07-05@21:15:42 GMT

«بطولة العالم للغوص».. برونزية لفهد سالمين

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

أحرز لاعب منتخب الكويت للغوص فهد سالمين الميدالية البرونزية في فئة (الانتشال) ضمن منافسات بطولة العالم للغوص الرياضي المستمرة بجمهورية أستونيا حتى بعد غد السبت.

وقال رئيس الاتحاد المحلي للغوص والإنقاذ طلال السرحان في اتصال هاتفي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن الميدالية التي أحرزها سالمين في البطولة التي انطلقت أمس بمشاركة نحو 20 دولة أضيفت إلى حصيلة المنتخب البالغة 25 ميدالية سابقة أحرز منها سالمين ثلاث ميداليات العام الماضي.

«اليد» يُؤجّل اعتماد انتقال اللاعب الحُر بسن الـ 28 منذ ساعتين كاظمة يختتم «الوديّات»... أمام سوسليا منذ ساعتين

وأضاف السرحان أنه رغم حداثة اللعبة محليا إلا أن المنتخب متميز ويملك لاعبين قادرين على اعتلاء منصات التتويج في المسابقات العالمية.

ولفت إلى حرص (الاتحاد) المحلي الذي أسس قبل ثلاث سنوات على مواصلة المنافسة واعتلاء منصات التتويج.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني

إطلالة مختلفة ومميزة، ظهرت بها لاعبة الاسكواش نور الشربيني، والتي شاركتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي، لتلفت الأنظار إليها، فظهرت بفستان أبيض بسيط.

اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني قبل ساعات 

شعر أسود منسدل على كتفيها، وعقد يزين رقبتها، وابتسامة لا تفارقها، لحظة عقد قرانها على رفيق دربها  الدكتور عمرو الحلو طبيب أسنان، لتشارك الأولى لقطات عدة من عقد قرانها.

واستقبلت «الشربيني» تهاني ومباركات من جميع محبيها، على رأسهم أصدقائها الذين شاركوها الفرحة، عبر ظهورهم معها في تلك الليلة المميزة.

من هي نور الشربيني 

 يمكن استعراض بعض المعلومات عن نور الشربيني لاعبة الاسكواش الشهيرة وفقا لحسابها على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، على النحو التالي:

وُلدت في 1 نوفمبر عام 1995. تخرجت من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. تعد أول لاعبة مصرية تحقق لقب بطولة إنجلترا. أول لاعبة مصرية تحقق لقب بطولة إنجلترا المفتوحة للاسكواش تحت سن 13عاماً، في عام 2009. حصدت لقب أصغر لاعبة في العالم عام 2009. أول لاعبة إسكواش مصرية والأصغر في العالم التي تنجح في التأهيل لنهائي بطولة بريطانيا المفتوحة عام 2012. فازت ببطولة العالم للأسكواش مرتين على التوالي في 2016 و 2017، كما حافظت على اللقب الخاصة بها. حافظت على ترتيبها الأولى على مستوى العالم للشهر السادس عشر على التوالي. توجت بلقب المصنفة الثانية عالميًا في بطولة العالم التي أقيمت في كوالالمبور بماليزيا نور الشربيني أصغر لاعبة عالميًا تدخل في قائمة أول 10 مراكز للتصنيف في لعبة الاسكواش على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • أمراء الظلام.. مصر تشارك بمنتخبين في بطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • آل حزام يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • تأهل المنتخب التركي إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا