بوابة الوفد:
2024-09-16@16:32:49 GMT

أنشيلوتي: "رونالدو أسطورة ومحترف عظيم"

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

شدد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يعد أسطورة ومحترف عظيمًا.

بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قال: "بالطبع، كريستيانو رونالدو كان ولا يزال محترفًا عظيمًا، واحد من الأفضل على الإطلاق".

وتابع: "رونالدو أسطورة ومحترف عظيم ومثال، لقد كان رفيقًا رائعًا، وقد حظي بتقدير كبير من قبل البقية".

بينما علق على مستقبله الكروي، فقال: "أرى نفسي مستمرًا لفترة طويلة، نعم، بالطبع، سأستمر حتى تنتهي الشعلة التي أشعلها في كرة القدم".

وأكمل أنشيلوتي: "أحب الرقص والغناء والاستمتاع مع عائلتي وأصدقائي، من المهم اختيار اللحظة المناسبة للغناء، وأنا أغني فقط عندما نفوز بالألقاب وفي الملعب، أعتقد أنني دخنت سيجارًا مرة واحدة في حياتي، وكان ذلك في الحافلة مع اللاعبين، أنا لا أدخن السيجار أبدًا، لكن الآن لدي منزل مليء بسيجار الهدايا، الناس يعطونها لي دائمًا وأنا آخذها فقط في الألعاب".

وأتم المدرب الإيطالي تصريحاته: "لابد أن تكون إيجابيًا على مقاعد البدلاء لأنه يتعين عليك التحدث مع اللاعبين، ليس صحيحا أنني هادئ دائما، نادراً ما أغضب، لكن عندما أغضب أشعر بالجنون".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتي رونالدو كارلو أنشيلوتي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ماركا

إقرأ أيضاً:

الاحتفال بالمولد النبوي عظيم وكبير جاء في مرحلة حساسة من النضال والجهاد المقدس نصرة لفلسطين

بن حبتور: الجماهير الحاشدة جاءت حباً للرسول والتفافا حول قائد الثورة واحتفالا بعملية يافا. الرهوي: ليس غريباً على اليمنيين الأنصار احتفالهم العظيم برسول الله وتجديد الولاء له في درب الجهاد والنضال المقدس. أحمد حامد: الخروج الجماهيري واسع وكبير وغير مسبوق في أكثر من 38 ساحة بـ 15 محافظة ولاءً وحباً لرسول الله. حسن شرف الدين: لن تستطيع كل المحاولات الغربية واليهودية فصل اليمنيين عن رمزه الأسمى وأسوته المقدسة. هاشم شرف الدين: الشعب اليمني بخروجه للاحتفال بالمولد النبوي يؤكد عملياً تجديد القدوة المحمدية والمحبة السرمدية. سفر الصوفي: اليمنيون يجددون حبهم وارتباطهم برسول الله بالموقف المساند للمظلومين في فلسطين وتزامنا مع عملية يافا.

في يوم يماني إيماني محمدي غير مسبوق على وجه الأرض ، احتشد اليمنيون أحباء الرسول وعشاق النبوة المحمدية والقدوة السرمدية، أهل الإيمان والحكمة للإحتفاء بمولد النبي جماعات وزرافا، وكيف لا وقد وصفهم بذلك صاحب الحفل والمناسبة محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، حضروا سيولاً جرّارة وأمواجاً متدفقة بالملايين إلى ميدان السبعين بأمانة العاصمة وعشرات الساحات في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية ، ليحتفلوا بحبيبهم وسيدهم ، خير الخلق من بعثه الله رحمة للعالمين رسول الله محمد خاتم الأنبياء والمرسلين صلى عليه وآله ، حيث امتلأت الساحات وتزاحم المحتفون فرحاً بأسوتهم ونبيهم في الأزقة والشوارع نحو الساحات ذهاباً وإياباً توقيراً وتعظيماً للنبي الأكرم، جاء الكبير والصغير المسئول والمواطن حضروا وجلسوا معاً مستبشرين فرحين بهذه المناسبة النبوية الغالية على كل قلب مسلم مؤمن صادق صدوق ، “الثورة” حضرت مع الحشود اليمانية الإيمانية والتقت بعدد من قيادات الدولة لنقل صورة مسؤولة عن دلالات حضور الحشود اليمانية الهائلة للاحتفال بهذه المناسبة الغالية وخرجنا بالحصيلة التالية..
الثورة / أحمد المالكي _ أحمد السعيدي

بداية التقينا الدكتور عبد العزيز بن حبتور -عضو المجلس السياسي الأعلى والذي حضر مع الحشود المليونية في الساحة المركزية بميدان السبعين مشاركاً المحتفلين. بميلاد الرسول الأعظم وتحدث لـ”الثورة” قائلاً: ” الشعب اليمني اليوم يظهر اعتزازه وحبه وتقديره لهذه المناسبة العظيمة وأيضاً التفافه حول قائد الثورة الحبيب عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي وجه بأن يكون هذا الحشد حشداً مليونياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى وهي مناسبة يفتخر بها كل يمني حر وشريف في أن يحتفل ويفرح ويقدم أفضل ما لديه من الحضور والالتزام والحشد لانه يوم خالد في تاريخ الأمة الإسلامية، وعلينا عندما نحتفي ان نتذكر هذا الإنسان وهو الرسول صلى الله عليه وسلم الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور وهو الذي حمل أعظم رسالة سماوية في هذه الحياة وقدمها للبشرية وهذا لوحده يكفي بأننا نحتفل ونفرح بهذه المناسبة، إضافة إلى ذلك ما حدث صباح أمس وهو وصول صاروخ يمني إلى عمق الكيان الصهيوني في يافا المحتلة ولذلك نهنئ الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه بهذا الحدث الضخم ونهنئ قائد الثورة الحبيب عبد الملك الحوثي وكذلك فخامة الرئيس المشير مهدي المشاط ونهنئ المجلس السياسي والحكومة ومجلسي النواب والشورى وكل المسؤولين بهذه الإنجاز الاختراقي الذي لم يعرف العدو مثيلاً له وهو أشبه بالمعجزة فلم نسمع من قبل ان هناك صاروخاً انطلق من دولة عربية أو إسلامية باتجاه عمق الكيان الصهيوني، وبهذا الإنجاز يصبح الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف مضاعفاً والفرحة مضاعفة ويعتز بها كل الشعب اليمني وبالذات انتم الإعلاميون”.

ليس غريب
كما التقت “الثورة” الأستاذ أحمد الرهوي- رئيس مجلس الوزراء والذي حضر كذلك لمشاركة الحشود المليونية اليمانية الاحتفال بمولد الرسول وبدوره تحث عن المناسبة ودلالاتها فقال:” هذا الحشد اليماني الكبير ليس غريباً على اليمنيين فهم الأنصار وأحفاد الأوس والخزرج وهم من ناصروا النبي صلوات ربي وسلامه عليه وهم من قادوا الفتوحات وبايعوا الرسول طوعاً وأسلموا من دون أي إكراه وبالتالي فهذه الحشود ليست غريبة على أبناء اليمن الذين هم يرتبطون ارتباطاً عضوياً برسول الله صلى الله عليه وسلم محبة وشغفاً وولاءً واقتداءً، وبالإضافة إلى فرحتنا وابتهاجنا بالاحتفال بمولد خير الخلق محمد فهذه الفرحة تتزامن مع إطلاق الصاروخ الصوتي إلى “يافا” المحتلة والعظيم في هذا الإنجاز هو التوقيت أولاً حيث جاء بمناسبة احتفالنا بالنبي صلى الله عليه وآله وسلم وأيضاً الصاروخ اخترق كل منظوماتهم الدفاعية بشكل غير عادي وفي موقع حساس بالقرب من مطار بن غوريون وهذا ما يؤكد ويثبت على مصداقية قول قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي الذي قال إننا نمتلك تقنيات جديدة وغير مسبوقة وهذا من دلالات عملية اليوم التي تؤكد بأننا ثابتون إلى جانب غزة والقضية الفلسطينية القضية الأم والعادلة إلى أن تتحقق الدولة وعاصمتها القدس الشريف”.

دلالات جلية
كما التقينا الأخ حسن شرف الدين -أمين عام رئاسة الجمهورية والذي تحدث عن المناسبة قائلا:
“دلالات هذا الاحتشاد المهيب في هذا اليوم العظيم هي دلالات جلية وواضحة مفادها أن الشعب اليمني متمسك برسوله الأعظم ولن تستطيع كل المحاولات الغربية واليهودية السعي إلى فصل هذا الشعب عن رمزه الأسمى وأسوته مهما كانت هذه المحاولات ويؤكد الشعب اليمني أنه يستلهم من جهاد رسول الله صلوات الله وسلامه عليه أعظم الدروس والعبر في ضرورة الجهاد في سبيل الله والتنكيل بأعداء الله وما الضربة الصاروخية التي وصلت إلى عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة أمس، ونالت من العدو الغاصب إلا أكبر دليل على أن هذا الشعب لن ينفصل عن نبيه وأن أي استهداف لهذا العدو ستكون ضربة مستمدة من قوة الله تعالى ورسوله وتؤكد أن الشعب اليمني متمسك بهويته ورسوله وأمير المؤمنين على بن ابي طالب” كرم الله وجهه .

الحب الكبير
كما التقينا الأخ أحمد حامد- مدير مكتب رئاسة الجمهورية وتحدث كذلك عن المناسبة بالقول:
“الخروج الجماهيري الواسع والكبير وغير المسبوق في أكثر من 38 ساحة في 15 محافظة يدلل على الحب الكبير لأبناء الشعب اليمني للرسول ، فهم يحبونه ويعزرونه ويوقرونه ويدركون أهمية الإنتماء إلى الرسول والتمسك بالرسالة التي أتى بها لأنه بدون الرسول والرسالة لن نكون شيئاً لان الله سبحانه وتعالى يقول :” ? فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنزِلَ مَعَهُ ? أُولَ?ئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ” ومن عنوان هذه المناسبة التي حملها هذا العام وهي قول الله تعالى “يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ ? وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ ? وَبِئْسَ الْمَصِيرُ” هذا العنوان جاء في مرحلة حساسة نواجه فيها الكفر كله والنفاق بكله ولن يخرجنا من دائرة الاستضعاف والذل والهوان ولن يعيد للأمة اعتبارها إلا بالجهاد في سبيل الله ولذلك ترى الأعداء يعارضون الاحتفال بهذه المناسبة لأنهم يدركون ماذا تعني لنا هذه المناسبة أننا إذا عدنا إلى القرآن والنبي عدنا إلى عزتنا وقوتنا والوعي العالي فلن يكون في الساحة تطبيع ولا خنوع ولا ذلة ولذلك يتحرك الكفار والمنافقين وأبواقهم ويبذلون أموالاً طائلة جداً من أجل تشويه هذه المناسبة وخاصة منافقي هذا العصر الذين لديهم إمكانيات ووسائل متعددة لكنّ مكرهم سيبور وخسارتهم مضمونة ومؤكدة بإذن الله تعالى، وعملية أمس العسكرية هي امتداد للعمليات السابقة لكنها في هذه المرة كانت نوعية وتقدم شاهداً على ما قاله السيد عبد الملك بأننا نطور قدراتنا العسكرية واستطعنا أن نتجاوز الموانع التقنية والعسكرية وأن نصل بصواريخنا حيث الهدف الذي نحدده ولن تستطيع حتى أجهزتهم أن تكتشف الصاروخ فضلاً على اعتراضه”.

القدوة العملية
وزير الإعلام هاشم شرف الدين التقته “الثورة” كذلك مع الحشود المليونية التي حضرت للاحتفال بالرسول الأعظم وتحدث عن هذه المناسبة بالقول: شعبنا اليمني يجدد اليوم ولاءه لرسول الله صلوات الله عليه وآله بالحضور الملاييني في قرابة 50 ساحة رئيسية بخلاف الفعاليات في بعض المديريات والمناطق النائية ، وهذا الاحتفاء يأتي في إطار الارتباط الوثيق برسول الله من قبل أهل اليمن ، وإيماناً بأن الرسول هو القدوة تطبيقا لقول الله تعالى ” لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة”. والشعب اليمني لا يخرج في هذه الفعاليات للتمظهر أو لتقديم صورة وشكليات، ولكنه يؤكد بخروجه في الواقع العملي تجديد القدوة المحمدية خاصة وأن شعار مناسبة المولد لهذا العام هو قوله تعالى ” يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين ” وقد ثبت أن الشعب اليمني جسد الأسوة برسول الله من خلال جهاده وما العملية التي أطلقت أمس في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة إلا شاهداً إضافياً وجديداً وتأكيداً على أن الشعب اليمني المجاهد دافع عن نفسه ، ويقوم بواجبه الديني والإيماني والأخوي بالدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم وسينتصر في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بإذن الله تعالى ، ولن يتخلى عن ارتباطه برسول الله مهما حاول الأعداء وشعبنا يقدم رسالة للأمة العربية والإسلامية بأن يقتدوا باليمن إذا أرادوا أن ينالوا شرف الموقف في مواجهة أعداء الأمة والله نعم المولى ونعم النصير.

مع يافا
كما التقت “الثورة” بالأخ سفر الصوفي – مدير مكتب السيد القائد – والذي بدوره تحدث عن هذه المناسبة فقال: احتشاد الشعب اليمني في هذا اليوم المبارك يدل على الإيمان الذي ترسخ في نفوس اليمنيين ويعكس وصف رسول الله لأهل اليمن ” الإيمان يمان والحكمة يمانية ” الإيمان بالتوجه والمشاعر والإيمان بالحضور والمواقف ، وهذا ما يجسده شعبنا ولله الحمد والمنة ، وأضاف بقوله : كذلك أتت في يومنا هذا ونحن نحتفل برسول الله العملية العسكرية التي استهدفت “يافا” المحتلة في قلب العدو الصهيوني، وأضافت فرحة إلى شعبنا اليمني إضافة إلى الفرحة الكبرى بذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، ومن أبرز سمات هذه العملية أنها اخترقت كل الحواجز والدفاعات الإسرائيلية .

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتصال السياسي بالأوقاف: تكريم الرئيس السيسي فضل عظيم
  • أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • حسن الجزولي: حينما ادعيت كاذبا أنني صاحب العربة وليس جمال محمد احمد
  • شبانة: الأهلي قدم مستوى عظيم واكتسح جورماهيا بثلاثية.. وكولر كان محقا في عدم خوض كأس مصر
  • الاحتفال بالمولد النبوي عظيم وكبير جاء في مرحلة حساسة من النضال والجهاد المقدس نصرة لفلسطين
  • الثقيل: سالم الدوسري أحد أهم اللاعبين في الهلال .. فيديو
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة صلاح وطموحي تحقيق البطولات مع الزمالك
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني