قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت عن استبعاد كل من مصطفي محمد وعمر مرموش عن تشكيلة المنتخب المصري لمواجهة بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بسبب الإصابة.

وقال الاتحاد المصري في بيان نشره عبر حسابه على "منصة إكس" إن الأشعة أثبتت إصابة مصطفى محمد في العضلة الخلفية كما أثبتت أيضاً تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي.



ومن جهة أخرى قرر حسام حسن مدرب المنتخب المصري استدعاء أحمد عيد لاعب النادي المصري لصفوف الفراعنة.

يذكر أن منتخب  مصر فاز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية المصري مصر كرة القدم كأس أفريقيا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

امطيريد: الحصيلة ستكون صفرًا تجاه الصفقات مع الصين

ليبيا – قال المحلل السياسي محمد امطيريد إن السياسة الصينية إزاء الدول الآسيوية والأفريقية -من بينها ليبيا- هي سياسة اغتنامية، إذ تسعى هذه القوة إلى تعزيز مصالحها الاقتصادية فقط دون البحث عن شراكات سياسية حقيقية.

امطيريد،وفي تصريح لموقع “أصوات مغاربية”، أشار إلى أن التجربة أثبتت أن بيكين تتعذى على أزمات الدول كما حدث مع دولة آفريقيا الوسطى دون تقديم أي عون سياسي سواء في الأمم المتحدة أو في مجلس الأمن بصفتها عضوا دائمًا.

وبخصوص عوائد الاتفاقيات الموقعة مع حكومة عبد الحميد الدبيبة على الاقتصاد الليبي، أكد  على أن ليبيا لن تجني شيئًا، فمعظم الاتفاقيات الاقتصادية المبرمة إلى حد الآن ظلت حبرًا على ورق، لذلك يمكن القول إن الحصيلة ستكون صفرًا تجاه الصفقات مع الصين، التي أثبتت في مناسبات كثيرة عدم سعيها لتقديم الدعم السياسي الدولي لحلفائها.

مقالات مشابهة

  • إعلان تشكيلة الشرطة لمواجهة النصر
  • تحت شعار "الرحلة إلى COP29".. المغامر المصري علي عبده ينطلق في رحلة للتوعية بأزمة المناخ
  • بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي
  • وزير الرياضة يطمئن علي جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • تشكيل الأهلي المصري لمواجهة غور ماهيا الكيني
  • امطيريد: الحصيلة ستكون صفرًا تجاه الصفقات مع الصين
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول