من جديد يثير عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، الجدل، بعد أن صدقت توقعاته التي أعلنها مطلع الشهر الجاري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»ـ من أن الأسبوعين الأوليين من شهر سبتمبر قد تشهد نشاطًا زلزاليًا أعلى من المتوسط، وتحديدًا يومي 7 و8 من الشهر ذاته، بسبب هندسة جديدة وتحركات في الكواكب.

زلزال تركيا

وبحسب عالم الزلازل الهولندي، تؤدي هندسة القمر إلى وقوع زلزال في السابع أو الثامن من سبتمبر، وسيكون أعلى من متوسط، وتتجاوز قوته 5 درجات على مقياس ريختر.

وهو ما حدث اليوم، إذ كشفت قناة القاهرة الإخبارية، أن زلزالا بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر ضرب منطقة كهرمان وسط تركيا.

وبحسب مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، فقد وقعت الهزة الأرضية فوق المتوسطة على عمق 4 كيلومترات، وعلى بعد 109 كيلومترات شمال حلب السورية، و20 كيلومترا غرب شمال غرب غازي عنتاب بتركيا.

زلازل مقبلة

وبحسب هوجربيتس: التقارب الضيق لثلاث اقترانات كوكبية الليلة «عطارد والزهرة والأرض» يساهم في وقوع المزيد من الاضطرابات الزلزالية خلال الفترة ما بين 9 و10 سبتمبر الجاري، وستكون قوتها أعلى من 6 درجات على مقياس ريختر».

ومنذ أشهر وعالم الزلازال الهولندي يثير الجدل بين الأوساط العلمية، التي تعتبر تلك التوقعات جزء من التنجيم، وأنها غير علمية، وأنها مجرد توقعات قد تصيب أو تخطئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عالم الزلازل الهولندي العالم الهولندي فرانك هوجربيتس زلزال تركيا اليوم زلزال تركيا أخبار زلزال تركيا تركيا زلزال الآن زلزال تركيا جديد

إقرأ أيضاً:

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟

كشف الفنان وائل عبد العزيز عن شعوره حينما يلقبه البعض أحيانًا بشقيق ياسمين عبد العزيز على الرغم من مشواره الفني لطويل كممثل، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يشرفه، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي محمود القصاص، ببرنامج “راقي”، المذاع عبر قناة Ten الفضائية.

شقيق ياسمين عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن عدد زيجاته و"ديانة" إحدى زوجاته (تفاصيل) وائل عبدالعزيز: ارتباط اسمي بياسمين عبدالعزيز بيزودني ويشرفني

وأضاف وائل عبد العزيز: “لا يضايقني أبدًا ارتباط اسمي واسم أسرتي بشقيقتي ياسمين، أنا اتشرف بها كثيرًا، وأي أحد يرتبط اسمه معها يتشرف بها .. دي حاجة تزودني جدًا.”، معبرًا عن سعادته الكبيرة بنجاحاتها سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

وائل عبد العزيز يكشف عن الحالة الصحية لشقيقته ياسمين عبد العزيز وأعمالها الفنية الجديدة

وأضاف وائل أن ياسمين عبد العزيز تتمتع حاليًا بصحة جيدة، حيث قال: "ياسمين بخير وكويسة جدًا، وتستعد للبدء تصوير مسلسلها الجديد "وتقابل حبيب" الذي تخوض به سباق موسم دراما رمضان 2025"، متمنيًا لها النجاح وتكسر الدنيا كعادتها. 

وائل عبدالعزيز وأحمد العوضيوائل عبدالعزيز: معنديش مشكلة أشتغل مع أحمد العوضي

وفي مقارنة بين ياسمين والفنانة الراحلة نجلاء فتحي كأكثر موهبة من الناحية الفني، اختار وائل شقيقته ياسمين، إيمانًا منه بموهبتها الكبيرة، كما اختار الفنان أمير كرارة على الفنان أحمد العوضي، مشيرًا إلى أنه عمل مع كرارة قبل ذلك وأحب العمل معه وحقق نجاحًا معه أيضًا، ولكنه ليس لديه أي مشكلة في العمل مع العوضي إذا جاءت الفرصة؛ لأنه شخص مهني وبروفيشنال وليس لديه أي مشكلة في العمل مع أي أحد، حسب وصفه.

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 6.6 على مقياس ريختر يضرب كيتيمات في منطقة كندا
  • أوراق التاروت يثير الجدل ببوستر جديد ومشوق.. قبل العرض قريباً
  • عالم أزهري يحسم الجدل بشأن دعوى استحلال سرقة الكهرباء والغاز والمياه (فيديو)
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟
  • أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!
  • عاجل: «ليس عدلا».. رئيس جورماهيا يثير الجدل بتصريحات قوية قبل مواجهة الأهلي
  • مسؤول بيلاروسي يثير الجدل: بوكيمون جو أداة للاستخبارات الغربية!
  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد