فتحت شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى "سميرة" النيران عليه، ووبخته برسالة مسيئة علنًا في أول تعليق لها على زواجه للمرة الثانية من هدير ابو نار، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

رد فعل صادم من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير أبو نار (تفاصيل) شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى تنتقم منه بعد زواجه من هدير ابو نار

أعادت سارة عبد الكريم شقيقة زوجة لاعب الأهلي أكرم توفيق الأولى، نشر صورته مع زوجته الثانية وأرفقتها برسائل صادمة أهانته هو وزوجته الثانية هدير ابو نار حيث قالت: "ألف مبروك يا كيمو وطمني أخبار قال الله وقال الرسول والنبي حسبي الله ونعمة الوكيل فيك".

 

شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى توبخ هدير ابو نار: مبروك عليك خطافة الرجالة

كما وصفت شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى زوجته الثانية هدير ابو نار بـ"خطافة الرجالة"، متابعة: "مبروك عليك خطافة الرجالة، أكبر منك بـ 7 سنين دي صح ... ومش مكسوف الناس تشوفها، الفرق بينها وبين مراتك 12 سنة يا جدع".

شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى لزوجته الثانية: ذنب توفيق وسميرة في رقبتك يا دايره ليوم الدين

كما وجهت رسالة مسيئة لهدير ابو نار قائلة: "مبروك عليكي يا دايره لعبتيها صح، وذنب توفيق وسميرة في رقبتك ليوم الدين"، في إشارة منها لشقيقتها وطفلها الوحيد من زوجها اكرم توفيق.

واختتمت سارة شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى رسالتها لهدير ابو نار زوجته الثانية قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي وفي أهلك يا شيخة .. مش مكسوفة يا بت".

أول رد فعل من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير ابو نار 

في الوقت نفسه، خرجت زوجة أكرم توفيق الأولى عن صمتها بعد إعلان زواجه للمرة الثانية رسميًا من هدير ابو نار، خلال الساعات القليلة الماضية. 

وفي أول رد فعل لزوجة أكرم توفيق الأولى على زواجه للمرة الثانية، قامت بحذف جميع صورها معه من حساباتها الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار الشكوك والتساؤلات حول ما إذا كانت لازالت على ذمته أو انفصلا بعد زواجه الثاني.

زواج أكرم توفيق للمرة الثانية

وفاجأ اللاعب أكرم توفيق نجم الأهلى ومنتخب مصر، جمهوره بإعلان زواجه للمرة الثانية، وذلك خلال منشور عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر أكرم توفيق صورته في أحضان زوجته الثانية التي بدا على ملامحها إنها ليست مصرية، وأرفقها بتعليق قائلًا: "زوجتى"، ما أثار صدمة ودهشة الكثيرين من متابعيه، حيث تساءل بعضهم عما إذا كان انفصل عن زوجته الأولى أو تزوج عليها.

من هي زوجة أكرم توفيق الأولى؟

وكان لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق تزوج من زوجته الأولى سميرة عبد الكريم، في عام 2020، وأنجب منها ابنه الوحيد "توفيق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكرم توفيق زوجة أكرم توفيق سميرة هدير أبو نار زواج أكرم توفيق زوجة أكرم توفيق الثانية من هي هدير أبو نار من هي هدير ابو نار زوجة أكرم توفيق الثانية زواج أكرم توفيق للمرة الثانية توفيق توفيق أكرم توفيق أخبار الرياضة مشاهير كرة القدم مشاهير الكرة من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق اللاعب أكرم توفيق إنستجرام الزوجة الأولى زواجه للمرة الثانیة من هدیر ابو نار زوجته الثانیة بعد زواجه

إقرأ أيضاً:

ميلانيا ترامب “تكشف المستور” في مذكرات “مثيرة” مرتقبة (فيديو)

#سواليف

نشرت #ميلانيا ترامب فيديو جديدا تروج فيه لمذكراتها المثيرة التي وعدت بأنها ستكشف بها #المستور، من خلال قصص وصور لم تتم مشاركتها مع الجمهور من قبل.

وشاركت زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أمس السبت، مقطع فيديو على منصة “إكس”، يركز على التعديل الرابع للدستور، مدعية أن حقوقها قد انتهكت بسبب عملية الاقتحام “سيئة السمعة” التي شنها مكتب التحقيقات الفيدرالي على منزلها في مار إيه لاغو بولاية فلوريدا.

وينص تعديل الدستور على أنه: “لا يجوز انتهاك حق الشعب في أن يكون آمنا على أشخاصه ومنازله وأوراقه وممتلكاته ضد عمليات التفتيش والمصادرة غير المعقولة”.

مقالات ذات صلة مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات 2024/09/15

وقالت ميلانيا التي ظهرت بالأبيض والأسود في الفيديو: “لم أتخيل أبدا أن خصوصيتي سوف يتم هتكها من قبل الحكومة، هنا في أمريكا”.

وروت ميلانيا اللحظة التي قام فيها العملاء الفيدراليون بتفتيش العقار كجزء، من تحقيق في مزاعم قيام دونالد #ترامب بتخزين وثائق سرية، قائلة: “قام مكتب التحقيقات الفيدرالي بمداهمة منزلي في فلوريدا، وفتش متعلقاتي الشخصية. هذه ليست قصتي فقط، بل إنها بمثابة تحذير لكل الأمريكيين. وتذكير لهم بأن حريتنا وحقوقنا لابد وأن تحترم”.

https://t.co/ZCTwZSqZND pic.twitter.com/RxGQPFGZP3

— MELANIA TRUMP (@MELANIATRUMP) September 14, 2024

وفي نهاية الفيديو، ظهرت مذكرات السيدة الأولى السابقة التي تحمل عنوان “ميلانيا”، والتي من المقرر أن تصدر في أكتوبر القادم، أي قبل شهر من الانتخابات الرئاسية.

ويعد الفيديو هو الأحدث ضمن سلسلة من المقاطع التشويقية التي شاركتها ميلانيا للترويج لكتابها الجديد، والتي يبدو أنها منسقة مع رسائل حملة دونالد.

فقبل أسبوع، ظهرت ميلانيا في مقطع فيديو آخر وهي تنتقد إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، حيث قالت: “لقد غيرت نتائج انتخابات 2020 حياتنا إلى الأبد. لقد أثرت على جودة حياتنا، وتكلفة الغذاء، والبنزين، والسلامة، وحتى المشهد الجيوسياسي”.

وأضافت أن “أمريكا اليوم أكثر انقساما من أي وقت مضى”، قبل أن تنتقد معاملة النظام القانوني لزوجها، مشيرة إلى وجود “تحديات كبيرة تواجه حرية التعبير، وهذا يتضح من الجهود المبذولة لإسكات زوجي”. 

My Story.
My Perspective.
The Truth. https://t.co/ZCTwZSqZND pic.twitter.com/HHGQaA6d5v

— MELANIA TRUMP (@MELANIATRUMP) September 5, 2024

وفاجأت ميلانيا الكثيرين عندما تساءلت علنا عن دور أجهزة إنفاذ القانون في محاولة اغتيال زوجها في بتلر بولاية بنسلفانيا.

وطالبت بإجابات بشأن حادث إطلاق النار الذي وقع في 13 يوليو، ملمحة إلى وجود مؤامرة بقولها إن “هناك المزيد من القصة” و”نحن بحاجة إلى الكشف عن الحقيقة”.

وقالت ميلانيا: “كانت محاولة إنهاء حياة زوجي تجربة مروعة ومؤلمة. الآن أصبح الصمت المحيط بالحادث ثقيلا. ولا يسعني إلا أن أتساءل لماذا لم يعتقل مسؤولو إنفاذ القانون مطلق النار قبل الخطاب. هناك بالتأكيد المزيد في هذه القصة. ونحن بحاجة إلى الكشف عن الحقيقة”.

وتعتبر ميلانيا البالغة من العمر 54 عاما، بمثابة لغز في الحياة العامة، وهي الزوجة الثالثة لدونالد ترامب، وتعتبر شديدة الخصوصية، أمضت معظم سنواتها في البيت الأبيض في التركيز على تربية ابنها بارون، الذي كان مراهقا في ذلك الوقت.

مقالات مشابهة

  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • البلوجر هدير موسى تكشف عن موضة خريف وشتاء 2025
  • ميلانيا ترامب “تكشف المستور” في مذكرات “مثيرة” مرتقبة (فيديو)
  • وصلة ضرب وتعذيب.. تشريح جثة ضحية القتل على يد زوجها في المرج
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟
  • شاهد.. الصور الأولى لحادث قطاري الزقازيق في مصر
  • شاب يقتل زوجته بعد وصلة ضرب وتعذيب في بدر.. وقرار قضائي ضده
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • أول تعليق من شقيقة الطفل المنتحر بسبب عنف والده