بعملية استخبارية في السليمانية.. تركيا تحيّد مسؤولة إيران في حزب العمال.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي السليمانية تركيا حزب العمال الكوردستاني الاستخبارات التركية إقليم كوردستان

إقرأ أيضاً:

القدس - إصابة شرطي بعملية طعن وأنباء عن استشهاد منفذها – حماس تعقب

استشهد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيليّ، مساء اليوم الأحد 15 سبتمبر2024، بزعم تنفيذه عملية طعن عند باب العامود في مدينة القدس المحتلة، أسفرت عن إصابة عنصر بشرطة الاحتلال، بحسب ما أكّدت تقارير إسرائيلية.

وأفادت التقارير بإصابة عنصر بشرطة الاحتلال من جرّاء عملية الطعن، بجراح طفيفة، مشيرة إلى أنه نُقل إلى المشفى، لاستكمال تلقّي العلاج.

وبعيد عملية الطعن المزعومة، عمدت شرطة الاحتلال إلى إغلاق أبواب المسجد الأقصى، وإغلاق جميع أبواب البلدة القديمة.

كما أفادت مصادر محلية بأن "شرطة الاحتلال أجبرت التجار على إغلاق المحال التجارية في البلدة القديمة".

وقالت شرطة الاحتلال في بيان: "قبل وقت قصير، أقدم مخرّب على طعن (عنصر) من ’حرس الحدود’ بسكين بالقرب من باب العامود في القدس".

وذكرت أن المنفّذ "حاول الفرار إلى داخل البلدة القديمة، وتم تحييده، وتم نقل (العنصر) الذي تعرض للطعن إلى العلاج الطبي، وهو في حالة طفيفة وواع".

حماس تعقب

نص بيان حركة حماس

تصريح صحفي

إن عملية الطعن البطولية التي نفّذها أحد أبطال شعبنا الفلسطيني في منطقة باب العمود في القدس المحتلة؛ تُعَد رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال المتواصلة بحقّ شعبنا في غزة والضفة، والانتهاكات الواسعة والتهديدات المتصاعدة التي يواجها المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة، في ظل مخططات فاشية إجرامية تسعى لتنفيذها حكومة المتطرفين الصهاينة، ومنها ما كشف عنه الوزير الإرهابي بن غفير من نيّات صهيونية لبناء كنيس يهودي داخل المسجد الأقصى.

إننا في حركة (حماس) إذ نثمّن بطولة وبسالة شبابنا الذي يواجه آلة قتل صهيونية إرهابية؛ فإننا ندعو جماهير شعبنا ومقاومتنا الباسلة وشبابنا الثائر في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى تصعيد عمليات استهداف جنود العدو ومستوطنيه في كل مكان من أرضنا المحتلة، والعمل لإفشال مخططاته، وتدفيعه ثمن جرائمه وانتهاكاته، بحق أرضنا وشعبنا ومقدّساتنا.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • السليمانية.. اعتقال عصابة حفرت نفقاً تحت الأرض للوصول إلى آثار (فيديو)
  • توصية بـعملية سريعة.. إسرائيل تتحدث عن فرص تتضاءل بمواجهة حزب الله
  • تركيا: تحييد 6 مسلحين شمال العراق وسوريا
  • السليمانية.. وقفة احتجاجية لموظفي العقود للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم
  • حماس تشيد بعملية القدس
  • القدس - إصابة شرطي بعملية طعن وأنباء عن استشهاد منفذها – حماس تعقب
  • إصابة شرطي صهيوني بعملية طعن في القدس
  • مقتل 4 أشخاص في الرقة بعملية إنزال جوي أمريكية
  • افتتاح نصب حماة الحقيقة في السليمانية تكريماً لشهداء الصحافة
  • عمال الأسمنت في السليمانية يعانون والنقابة تؤكد: انتهاكات خطيرة واستغلال