الموقع بوست:
2024-09-16@16:25:12 GMT

تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي 'الصقر'

سلمت قوات الشرطة، اليوم السبت، مقر وملعب نادي الصقر الرياضي بعد سنوات من إحتلاله ومصادرته.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن إدارة نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعر، تسلمت مقر إدارة النادي والملعب من شرطة النجدة وامن الطرق، بناء على توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اثناء زيارته الأخيرة الى تعز بإخلاء المؤسسات المدنية من المظاهر المسلحة من ضمنها نادي الصقر.

 

وجرت عملية التسليم بحضور رئيس اللجنة المكلفة من محافظ من المحافظة، العميد عبده فرحان، ونائب رئيس إدارة النادي رياض الحروي.

 

وقال الحروي في كلمته خلال مؤتمر صحفي "نعود الى نادينا مدججين بالطموحات والآمال ولسان حالنا يقول، الصقر الذي تعثر بسبب ظروف الحرب عاد ليحلق من جديد وفق رؤى ناضجة، ومشاريع بناء مثمرة، وتطلعات سوف نسعى الى تحقيقها بتكاتف كل الجهات ذات العلاقات من مؤسسات دولة، ومنظمات وقطاع خاص".

 

واضاف "سنبدأ حشد الطاقات والامكانات وكل وسائل البناء والتأهيل والتغيير لنحقق نهوضاً يستند على مشروع كبير، مشروع يُراعى فيه ان يعود الصقر افضل مما كان بكثير ليس فقط في بنيته التحتية ومنشآته وانما ايضا بكل العابه وانشطته".

 

واشار الحروي، الى ان اعادة بناء نادي مدمر ليس امراً سهلاً وسيحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والمال، معبراً عن تطلعه الى اعادة النادي الى مكانته في مختلف المناحي والمستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: تعز مدينة تعز الصقر اليمن كرة قدم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة السادات تعلن خطتها للمشاركة في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

أعلنت الدكتورة شادن معاوية رئيس جامعة مدينة السادات، الخطة التنفيذية للأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة، وذلك في إطار مشاركة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مبادرة "بداية جديدة، لبناء الإنسان"، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وقدمت رئيس جامعة مدينة السادات، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على اهتمامه ودعمه الدائم والدئوب للمواطن المصري، والمشروع القومي للتنمية البشرية (بداية جديدة، لبناء الإنسان)، مشيدة بدعوة الرئيس السيسي، بضرورة وضع الإنسان المصري في مقدمة أولويات الدولة، وأن يكون بناء الإنسان، هو أحد أهم محاور العمل فـي الدولة في هذه المرحلة.

وأوضحت الدكتوره شادن معاوية أن بناء الإنسان، هو ركيزة بناء الأوطان، ومصر دولة صاحبة تاريخ وحضارة عريقة، ودولة قهرت كافة الصعاب والتحديات على مدار التاريخ، ولازالت تجاهد بكل إخلاص وجهد، من أجل أن تتبوأ مكانتها التى تستحقها، مشيده بجهود الدولة، التي تستهدف التطوير، والتغيير الهادف، خلال السنوات المُقبلة.

كما أشارت "معاوية"، إلى أن جامعة مدينة السادات تنظم مجموعة متنوعة من الأنشطة، والفعاليات تشمل قوافل شاملة، (طبية، وبيطرية، وإرشاد زراعي، وإرشاد نفسي)، ومحاضرات، وورش عمل تفاعلية، وإطلاق قوافل شاملة، وندوات، وذلك بالتعاون مع الكثير مع كافة قطاعات الجامعة والجهاز الإداري، والاداره الطبيه ومعهد الهندسة الوراثية ومعهد الدراسات والبحوث البيئية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة السادات تعلن خطتها للمشاركة في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • آل الشيخ: لا أنصح أي رئيس نادي بالقدوم في حال لم يكن لديه صلاحيات .. فيديو
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون