أعلنت محافظة الجيزة أنه تنفيذا لتكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن، جرى عقد لقاءات أسبوعية مع المواطنين لبحث احتياجاتهم والاستماع لشكاواهم وتلبية متطلباتهم.

تنظيم لقاء مع المواطنين

وتابع محافظ الجيزة تنظيم حي المنيرة الغربية لقاء مع المواطنين برئاسة رمضان عبد الباري، للاستماع إلى شكاوى المواطنين ومناقشتها مع الجهات المعنية وبحث سبل حلها وسرعة البت في عدد من الطلبات، التي شملت عرض أحد العقارات على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار قرار صيانة لمواسير الصرف الصحي لتضرر السكان من قاطني العقار.

بحث جدوى تأجير الساحة

وجرى خلال اللقاء، بحث طلب أحد المواطنين لاستئجار ساحة انتظار، والتوجيه بسرعة بحث الطلب من قبل إدارة الساحات والمواقف بالحي، وبحث جدوى تأجير الساحة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رؤساء الأحيا محافظ الجيزة لقاءات المواطنين المنيرة الغربية شكاوي المواطنين المنشأت الأيلة للسقوط الصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة

أعلنت مديرية التموين بالجيزة، أن إدارة تموين المنيرة الشرقية والغربية، شنت حملة صباحية، اليوم الإثنين، لضبط حركة الأسواق والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين سواء في الأنشطة التموينية أو الأسواق الحرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، والسيد محمود بلاسى مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة.

وقالت المديرية في بيان لها، إن الحملة أسفرت في دائرة الإدارة، عن ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر بدون بيانات زنة 20 لتر محمل على تروسكل، و160 قاروصة 1600 علبة سجائر مختلفة الأنواع بدون فواتير، وسجائر مجهولة المصدر مهربة.

ووجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومسئولي التموين بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق ومنافذ البيع، بشكل يومي، لإحكام السيطرة عليها ومجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أية مخالفات يتم رصدها.

وكلف المحافظ، مديرية التموين بتنظيم حملات رقابية وتفتيشية على المخابز البلدية والسياحية ومخابز الفينو بالأحياء والمراكز والمدن والقرى داخل نطاق المحافظة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ومباحث التموين، للتأكد من الالتزام بأسعار الخبز المقررة وتقديم منتج آمن للمستهلك.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • وزير الخارجية يلتقي عددا من ممثلي الجالية المصرية في روسيا
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة تسليم باكيات سوق العياط الحضاري لبدء التشغيل
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • رئيس الوزراء يتابع حادث قطاري الزقازيق ويوجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين
  • محافظ الأقصر يُتابع ملفي التصالح وتقنين أراضي الدولة ويوجه بتسريع معدلات الإنجاز
  • تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي   
  • الاحتلال يقتحم عدة مناطق في الضفة ويعتقل عدداً من المواطنين
  • رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” يدعو لرفع مرتبات الجيش والأمن ويوجه رسالة بشأن قوات طارق والانتقالي والعمالقة