واصل المنتخب السعودي اليوم، برنامجه الإعدادي المقام حاليًا في جمهورية الصين الشعبية استعدادًا لمواجهة منتخب الصين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على مركز داليان الرياضي تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.


على صعيد متصل، كشفت الأشعة التي أجريت للاعب متعب الحربي عن وجود إصابة عضلية خفيفة في الساق، وحاجته لمواصلة برنامجه التأهيلي.
ويواصل الأخضر استعداداته مساء غد الأحد بحصة تدريبية على ملعب المباراة “داليان سويوان” عند الساعة السابعة مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي

أعلن ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة نظيره نادي النصر مساء اليوم، ضمن لقاءات بطولة دوري روشن لهذه النسخة 2024-2025.

ويحتضن ملعب الأول بارك اللقاء المنتظر بين الأهلي والنصر مساء اليوم الجمعة لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن "الدوري السعودي للمحترفين".

موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي مساء الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

النصر يتسلح بالقوة الضاربة لمواجهة الأهلي بالدوري السعودي الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني مؤقت والتصميم النهائي سيظهر في مباراة الأهلي تشكيل الأهلي ضد النصر في الدوري السعوديحراسة المرمى: إدوارد مينديالدفاع: روجو إيبانيز، عبد الله العمار، ميريج ديميرال، علي مجرشيالوسط: فرانك كيسيه، زياد الجهني، فراس البريكانالهجوم: رياض محرز، روبرتو فيرمينو، إيفان توني.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الشرطة المتوقع لمواجهة النصر السعودي الليلة
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • النصر السعودي يصل بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطة في أبطال آسيا للنخبة
  • عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة جيرونا في ديربي كتالونيا بالدوري الإسباني
  • أبطال ذوي الإعاقة من مختلف مناطق المملكة يحرزون جوائز بطولة النخبة في تبوك لكرة الطاولة البارالمبية
  • مودرن سبورت يعود للتدريبات وجود الصفقات الجديدة
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • النصر يتسلح بالقوة الضاربة لمواجهة الأهلي بالدوري السعودي