نجح جهاز حماية المستهلك ببني سويف، بالتعاون مع مديرية الصحة، وهيئة الدواء، في ضبط 13 ألف و389 علبة دواء، داخل مخزن غير مرخص تابع لإحدى شركات الشحن.

 

كانت معلومات قد وردت إلى أحمد مصطفى دهشان رئيس الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك، بوجود أدوية داخل مخزن غير مرخص له بالتخزين أو البيع أو الحفظ، وذلك بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة، في  مدينة بني سويف.

 

وبالفحص تبين العثور على 13 ألفا و389 علبة دواء من صنف محلول لتعويض الجسم بالسوائل والمعادن "محلول جفاف"، داخل مخزن  غير مرخص له بالتخزين أو الحفظ أو البيع،  وغير مستوفي للاشتراطات الصحية الخاصة بتخزين الدواء بالشكل المناسب، تابع لإحدى شركات الشحن، فضلا عن عدم إصدار فواتير للمستهلكين بالمخالفة للقانون.

 

جرى التحفظ على المضبوطات، وحُرر محضر رقم 13672 لسنة 2023 جنح قسم بني سويف، وإحالته لجهات التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف داخل مخزن غیر مرخص

إقرأ أيضاً:

الكيمياء ترسم البسمة علي وجوه طلاب الثانوية العامة ببني سويف

رسمت مادة الكيمياء البسمة علي وجوه طلاب الثانوية العامة ببني سويف شعبة علمي، اليوم السبت، حيث عبروا عن سعادتهم وفرحتهم عقب خروجهم من لجان الامتحانات، لسهولة المادة.

وقال الطلاب عقب خروجهم من الامتحان في بني سويف، أن امتحان مادة الكيمياء جاء سهلا وفي متناول الطالب المتوسط واسعدنا جميعا.

حيث أدي طلاب الصف الثالث الثانوي العام ببني سويف، امتحانات الشهادة الثانوية في مادتي الكيمياء والجغرافيا، اليوم السبت، داخل 45 لجنة تضم 19 ألفا و166 طالباً وطالبة على مستوى المحافظة بواقع: 12 ألفا و716 طالباً وطالبة "علمي علوم"، و2059 طالباً وطالبة "علمي رياضة"، و4391 طالباً وطالبة بالُشعبة الأدبية.

وكان قد أعلن هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أنه تم تنفيذ الخطة التي أعدتها المديرية، لتسهيل عقد الامتحانات، لكافة الشُعب والتخصصات، لتختتم 17 يوليو المقبل لشعبة الآداب "بالفلسفة والمنطق" ولشعبة العلوم "بمادة الأحياء"، ويوم 20 يوليو "بالديناميكا " لعلمي رياضة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق في حشائش الغاب بجوار المنطقة الصناعية ببني سويف
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويف
  • الكيمياء ترسم البسمة علي وجوه طلاب الثانوية العامة ببني سويف
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب بني سويف: امتحان الكيمياء سهل
  • الثانوية العامة 2024.. بدء امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا داخل 45 لجنة ببني سويف
  • الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم في المعهد الفني للتمريض ببني سويف
  • السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف
  • وزير الإقتصاد أحال 224 محضر ضبط على القضاء
  • جمعية الأورمان تُسعد 35 أسرة بقرية طنسا ببني سويف بمنازل جديدة
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو