تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، أعمال رصف طريق «الجرايدة - المنشية» بمركز بيلا، بطول 4 كم، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكباري، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وذلك للوقوف علي معدلات الأداء ونسب التنفيذ.

تحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية

ووفق بيان صادر عن المحافظة، شدّد المحافظ، على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف، وتسريع وتيرة العمل مع الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية ووفقاً للجدول الزمني المحدد، بما يُسهم في تحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية، وتحقيق التنمية الشاملة، بالتعاون والاشتراك مع الهيئة العامة للطرق والكباري.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنّ أعمال الرصف والتطوير الجارية تأتي لرفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة، لتيسير حركة المواطنين والمركبات، والحفاظ على المظهر الجمالي لمداخل المدن والقرى.

متابعة الموقف التنفيذي لحجم الأعمال الجاري تنفيذها

ووجّه المحافظ، رئيس مركز ومدينة بيلا، بضرورة التواجد الميداني بكل مواقع العمل، لمتابعة الموقف التنفيذي لحجم الأعمال الجاري تنفيذها، وتذليل العقبات بمختلف القطاعات الخدمية، ولاسيما أعمال الرصف داخل دائرة المركز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا محافظة كفر الشيخ الجرايدة أعمال الرصف الخطة الاستثمارية الرصف

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  

تابع اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط  خلال جولة تفقدية مسائيةأعمال إنشاء موقف نموذجي متطور للسيارات الأجرة بمدخل مدينة أبنوب وذلك لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بما يتماشي مع خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 ورافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب.


وحيث تفقد محافظ أسيوط أعمال الإنشاء واستمع إلى شرح من المهندس المشرف على التنفيذ عن مراحل العمل التي تجري على قدم وساق للانتهاء من إنشاء الموقف بنهاية أكتوبر القادم موجهًا بسرعة الإنتهاء من الأعمال وضغط الجداول الزمنية لإدخال الموقف الخدمة في أسرع وقت ليعود بالنفع على المواطنين.


وأوضح المحافظ إنه من المقرر أن يستوعب الموقف النموذجي الجديد 40 سيارة وسيضم ببوابات وأنظمة إلكترونية حديثة ومظلات ومقاعد لجلوس وانتظار المواطنين بالإضافة إلى إنشاء خدمات داخل الموقف ودورات مياة مما يسهم بشكل كبير في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
ووجه المحافظ، رئيس المركز بالمتابعة والإشراف على مراحل تنفيذ المشروع وتذليل أية عقبات قد تواجه التنفيذ ودفع وتيرة العمل ورفع معدلات الإنجاز للانتهاء منه وفق الجداول الزمنية المقررة ليعود بالنفع على المواطنين ويرتقي بمستوى جودة الخدمات لهم مؤكدًا أهمية إنشاء مثل هذه المواقف الحضارية المتطورة التي تلبي احتياجات المواطنين وتساهم في الحد من الزحام التي تشهدها المواقف القديمة.


والجدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن برنامج بناء القدرات من خلال تطوير أعمال البنية التحتية في المناطق الحضرية CBUID والذي تنفذه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ بالتعاون مع صندوق التنمية الحضرية ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وذلك بهدف تحسين الظروف المعيشية والوضع الراهن لسكان تلك المناطق والحد من الهجرة غير الشرعية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بما يتماشي مع خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية
  • محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب
  • ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق القليبة-سكاكا إلى 30 %
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير الجراج المركزي للإنقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ  
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية
  • محافظ أسيوط يتفقد رصف الشوارع بحي شرق  
  • إنجاز 73% من اعمال كري وتنظيف الأنهر الرئيسية والفرعية جنوبي بغداد
  • غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا بكفر الشيخ بدءاً من الغد