موقع 24:
2024-09-16@16:10:34 GMT

أنشيلوتي لنجوم الريال: احترسوا من غضبي

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

أنشيلوتي لنجوم الريال: احترسوا من غضبي

أبرز المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، التأقلم الجيد الذي حققه الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي إندريك، مع فريقه ومع كرة القدم الإسبانية، متوقعاً موسماً رائعاً بعد بداية غير منتظمة.

في منتدى من مكسيكو سيتي، قال أنشيلوتي: ”ريال مدريد لديه متطلبات كبيرة للغاية لأنه أكبر ناد في العالم، لديه أعظم اللاعبين، يجب أن تكون قادراً على وضع جودتهم في خدمة النادي، هذا ما نحاول القيام به كل عام وهذا العام، اللاعبون الجدد مثل كيليان وإندريك يتأقلمون بشكل جيد للغاية“.

وتابع: ”سنقضي موسماً رائعاً بالتنافس في جميع المسابقات، الفوز أمر معقد للغاية، لكن واجبنا المنافسة في كل مباراة كما هو الحال دائماً في هذا النادي، لا نستسلم أبداً وننافس حتى النهاية، هذا ما يجب فعله عندما ترتدي قميص ريال مدريد".

وأبرز "كارليتو" أن أحد المفاتيح الرئيسية للنجاح هو ”الصدق مع الناس“، وسلط الضوء على كيفية إدارة غرفة خلع الملابس في ظل وجود نجوم كبار.

بند "إطلاق سراح" في عقد #هالاند الجديد يثير اهتمام #ريال_مدريد https://t.co/YT2OeExr80

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 7, 2024

واستطرد: "من الصعب للغاية شرح كيف يجب أن يكون القائد، الإقناع أهم بكثير من الفرض، يجب أن يتمتع القائد بالقدرة على الاستماع إلى أولئك الذين يعملون معك، يمكنهم دائماً أن يقدموا لك الأفكار التي يمكن أن تساعدك".

وقال الإيطالي: "عليك أن تفكر بإيجابية، حتى عندما تسوء الأمور هناك لحظات يتعين عليك فيها التحدث مع اللاعبين، وعليك أن تختار كيفية القيام بذلك، ليس صحيحاً أنني هادئ دائماً مع اللاعبين، نادراً ما أغضب، لكن عندما أغضب أستشيط غضباً، عليك أن تختار اللحظة لأن هناك طريقتين ليقفز الحصان فوق العقبة، بالسوط أو بالجزرة، أنت تختار أن يقفز الحصان إذا وضعت السوط، يمكنه أن يرميك من الخلف، وإذا أعطيته الجزرة، فسوف يساعدك".

كما تحدث المدرب عن الموقف الذي يجب أن يتخذه في بعض الأحيان عندما تأتي النتائج السيئة وتظهر الانتقادات.

وأضاف: ”الهزيمة هي لحظة حزن ولكنها فرصة لمحاولة تحسين الأمور، عليك أن تنهض بنفسك، كما هو الحال في الحياة، النصر ليس سعادة حقيقية، أراها راحة لأنه بعد ثلاثة أيام سيكون لديك اختبار آخر، يمكن للنقد أن يعود ويزعجك عندما لا تكون قادراً على النقد الذاتي، إذا قمت بذلك فإن الانتقادات تتراجع".

واختتم: "يجب أن تكون لديك فكرة واضحة عما عليك القيام به، من المهم أن تستمع، لا يوجد شيء اسمه حياة بلا ضغوط أو توتر، ليس كثيراً أيضاً، ولكن مع القليل من البنزين، اليوم الذي لا أشعر فيه بالحماس قبل أي مباراة هو اليوم الذي يجب أن أتوقف فيه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أنشيلوتي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ريال مدريد علیک أن یجب أن

إقرأ أيضاً:

الحكومة البريطانية تختار ألبانيا لترحيل المهاجرين غير الشرعيين بدلاً من رواندا

الحكومة البريطانية تختار ألبانيا لترحيل المهاجرين غير الشرعيين بدلاً من رواندا

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • الحكومة البريطانية تختار ألبانيا لترحيل المهاجرين غير الشرعيين بدلاً من رواندا
  • زيلينسكي لـ CNN: الوضع في الجبهة الشرقية صعب للغاية
  • ريال مدريد يفلت من «المعاناة» بـ«ركلتين»!
  • ‏الخارجية الروسية: نعتزم القيام برد عسكري شامل حال نشر صواريخ أمريكية باليابان
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • 3 إشارات تدل على تحول الصداقة إلى حب.. هل تعلمين كم منها تنطبق عليك؟
  • تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة