بدأت تلوح في الافق معركة حامية الوطيس بين قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة على ضم نجمين من الدوري الالماني خلال الفترة المقبلة واللذين ينتهي تعاقدهما مع ناديهما بنهاية الموسم الحالي .

الاعب الاول هو جوناثان تاه وهو الهدف الاول لفريق برشلونة بعد تعرض نجمه الصاعد مارك بيرنال الى الاصابة الى جانب عدم تواجد لاعبين ايضا في مركز قلب الدفاع سوى ايريك جارسيا وباو كوبارسي حيث يلعب جوناثان تاه في مركزي قلب الدفاع ووسط الملعب الدفاعي و ينتهي تعاقده مع ناديه بايرليفركوزن بنهاية الموسم الحالي .

الاعب الثاني هو جوشوا كيميتش نجم وسط بايرن ميونخ الذي رفض تجديد تعاقده مع الفريق البافاري ويبدو هدفا ممتازا لكل من ريال مدريد الذي يرغب في ضمه ليكون بديلا لتوني كروس الذي اعتزل مع نهاية الموسم الحالي وايضا برشلونة الذي يرى فيه المدير الفني هانز فليك الاعب المثالي لخط الوسط في البارسا خاصة وان فليك قام بتدريب توني كروس خلال تواجده كمدير فني لبايرن ميونخ .

الصراع بين الناديين الكبيرين كشفته صحيفة الموندو ديبورتيفو التي اكدت ان برشلونة ينوي خلال يناير المقبل ضم الاعبين حتى لو دفع قيمة مادية لناديي بايرليفركوزن و بايرن ميونخ خاصة وان برشلونة سينهي ازماته المالية مع يناير المقبل وفقا لتصريحات رئيس النادي خوان لابورتا . اما ريال مدريد فيبدو مصرا على ضم جوشوا كيميتش و بدأ مفاوضات مع الاعب لضمه كلاعب حر مع نهاية الموسم الحالي مثلما سيكون الحال مع زميله الفونسو ديفيز .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ بايرليفركوزن الدوري الألماني ريال مدريد برشلونة جوشوا كيميتش جوناثان تاه الموسم الحالی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد من ملعب ريال سوسييداد يخرج برقم استثنائي في القرن الـ21

إسبانيا – أنجز فريق ريال مدريد مهمته أمام مضيفه ريال سوسييداد (2-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الملكي كل من المهاجمين، البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي من ركلتي جزاء، في الدقيقتين (58 و75)، على الترتيب.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن ريال مدريد هو الفريق الثالث، الذي يسجل 4 أهداف من ركلات جزاء، بعد أول 5 مباريات له بالليغا في القرن الـ21، بعد رايو فاليكانو في الموسم (2002-2003)، وأتلتيكو مدريد في الموسم (2012-2013).

وحقق ريال مدريد انتصاره الثاني على التوالي والثالث في الموسم مقابلين تعادلين، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري “لا ليغا”، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة بين وبين المتصدر برشلونة، قبل مباراته أمام مضيفه جيرونا يوم الأحد.

في حين توقف رصيد ريال سوسييداد عند أربع نقاط، ويحتل المركز السادس عشر حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس
  • ريال مدريد يواجه شتوتجارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول
  • ريال مدريد يواجه شتوتغارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول
  • ريال مدريد «العيادة» مزدحمة!
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • ريال بيتيس يجدد رغبته في ضم نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقد كارفاخال
  • ريال مدريد من ملعب ريال سوسييداد يخرج برقم استثنائي في القرن الـ21
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024