بوابة الفجر:
2024-09-16@16:19:16 GMT

بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

 

في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

أعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة.

تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين عاجل.. بوروسيا مونشجلادباخ لـ "الفجر الرياضي": لم نتلق أي اتصالات من الأهلي لضم مصطفى أشرف

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استعدادا للموسم الجديد أبطال إفريقيا دوري أبطال أفريقيا عمرو بسيوني عبد الرحمن مجدي

إقرأ أيضاً:

خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019

أحرز خيسوس نافاس، نجم إشبيلية، هدفًا رائعًا لفريقه في مباراته ضد خيتافي بالدوري الإسباني، وذلك بتسديدة قوية في منتصف الشوط الأول.

يُعتبر هذا الهدف الأول لنافاس بعد فترة طويلة من الغياب عن التسجيل، حيث كان آخر هدف له مع إسبانيا في نوفمبر 2019، بينما سجل آخر أهدافه مع إشبيلية في فبراير من نفس العام ضد برشلونة.

يُعَد هدف خيسوس نافاس بمثابة انتصار شخصي له بعد فترة طويلة من الانتظار، ويعكس عودته القوية إلى مستواه المعهود. هذا الهدف ليس فقط مهمًا للفريق في سياق الدوري، بل يعزز أيضًا ثقة نافاس بنفسه بعد فترة من الغياب عن المرمى.

جوارديولا يشيد بأداء لاعبي برينتفورد ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ألفونسو ديفيز

ويأتي هذا الهدف في وقت حاسم لإشبيلية، حيث يسعى الفريق للعودة إلى المنافسة بقوة في الدوري الإسباني وتعزيز مركزه.

الهدف الذي سجله خيسوس نافاس يمثل أيضًا لحظة محورية في مسيرته، حيث يبرز قدرته على العودة بقوة رغم الصعوبات التي واجهها في الفترة الماضية. يجسد هذا الهدف التزامه وعزيمته، كما يعكس مدى تأثيره الإيجابي على إشبيلية في ظل منافسة قوية هذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك، يساهم هذا الهدف في تعزيز الروح المعنوية للفريق ويمنح جماهير إشبيلية الأمل في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • أحمد مجدي: برنامج أفلام «برواز مكسور» بملتقى ميدفست مصر يمس كل شخص منا
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • الحمام المطروحي يعلن التعاقد مع مدافع سبورتينج
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019
  • الوطنية السودانية واستقلال السودان (1 -2)
  • مؤسسة «مجدي يعقوب».. دعم إماراتي ومبادرات إنسانية
  • رسميًا.. رابيد بوخاريست يعلن التعاقد مع بوبيندزا
  • رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي