رد نادي بوروسيا مونشجلادباخ الألماني على أنباء طلب النادي الأهلي المصري التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بوروسيا مونشجلادباخ يكشف إمكانية ضم مصطفى أشرف

وتكرر سيناريو ارتباط اسم مصطفى أشرف بالانتقال إلى النادي الأهلي في العديد من المناسبات السابقة، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده مع ناديه الألماني في صيف 2025.

وقال ميركو ساندمولر المدير التنفيذي لشباب بوروسيا مونشنجلادباخ في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي " ردًا على طلب الأهلي التعاقد مع مصطفى أشرف: " لا يوجد أي استفسار من مصر بشأن التعاقد مع مصطفى أشرف، لم نتلق أي اتصالات حاليًا".

الميدالية الخامسة لمصر.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024 بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

وأضاف ساندمولر: " إذا وصل عرض مناسب للاعب من أي جهة سواء من مصر أو أوروبا سوف نناقش الأمر، وسنختار الأفضل بالنسبة لنا".

وبسؤاله عن إمكانية تمديد عقد اللاعب في الفترة القادمة قال: " لم يتم اتخاذ أي قرار حاليًا حول إمكانية تمديد عقده ولذلك تظل كافة المقترحات مفتوحة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوروسيا مونشجلادباخ مصطفى اشرف الأهلي صفقات الأهلي بوروسيا مونشجلادباخ الألماني مصطفى أشرف

إقرأ أيضاً:

عاجل| ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له

استقبل الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، ورئيس مجلس وزراء المملكة العربية السعودية، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

عاجل:- مدبولي يدعو لزيادة الاستثمارات السعودية في مصر ويؤكد على حل تحديات المستثمرين مصطفى مدبولي: علاقتنا مع السعودية وحدة مصير وأخوة إلى أن تقوم الساعة

وتقدم مدبولي باعتذار صريح للمملكة العربية السعودية عن ما وصفه بنقل البيروقراطية من مصر إلى السعودية في فترات سابقة في مؤتمر صحفي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، مع عدد من المستثمرين السعوديين في العاصمة السعودية الرياض.

 جاء هذا التصريح في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع المملكة وتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين الأجانب.

وأوضح رئيس الوزراء المصري خلال المؤتمر، الذي حضره عدد من كبار المستثمرين السعوديين، أن وزير التجارة السعودي، ماجد القصبي، كان قد أشار في وقت سابق إلى أن البيروقراطية المصرية انتقلت إلى السعودية، مؤكدًا أن هذه البيروقراطية كانت دخيلة على مصر نتيجة الاستعمار البريطاني، وانتقلت بدورها إلى المملكة بشكل غير مقصود.

وفي هذا السياق، أعرب مدبولي عن أسفه قائلًا: "نعتذر إذا كنا نقلنا البيروقراطية إليكم في وقت من الأوقات"، مؤكدًا أن البيروقراطية لم تكن جزءًا من التراث المصري الأصيل، بل هي نتيجة للظروف الاستعمارية التي أثرت على البلاد في الماضي.

مقالات مشابهة

  • عاجل| ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له
  • نظام اتصالات بدائي يحمي يحيى السنوار من الاستهداف الإسرائيلي
  • شادي شامل يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • عاجل.. أول تعليق من الزمالك بعد إعلان رابيد الروماني عن التعاقد مع بوبيندزا
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد إعلان رابيد الروماني التعاقد مع بوبيندزا