بوابة الوفد:
2024-09-16@16:06:46 GMT

قصة حب طريفة لـ أروى في “مُغرم”.. فيديو

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

أصدرت المطربة أروى فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مغرم" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية، وجاءت الأغنية باللهجة العراقية، قدمتها أروى نزولاً عند مطالبة جمهور الأغنية العراقية، والمعروف عنها محبتها للفن العراقي ان من ناحية اللهجة، الإيقاعات الموسيقية أو الكلمات المعبرة.

 

 

تفاصيل اغنية مغرم لـ أروى

 

"مغرم" أغنية من كلمات منذر درويش، ألحان وتوزيع أحمد الجوزي، ميكس وماستر وصوت حسام كامل ، وصورت أروى الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج مرقص عادل في دبي، حيث نرى أروى تلتقي بالصدفة وهي في زيارة إلى الفندق بشخص تعجب به وتدور بينهما أحداث طريفة حيث تفقد الوعي في كل مرة تلتقي فيه، وتتوالى الأحداث بقالب طريف لنكتشف في النهاية أنها تتذكر هذه المواقف في ذكرى زواجها منه.

وعن تصوير أغنية "مغرم" قالت أروى : كنا فريق عمل أشبه بأسرة مترابطة يسعى الجميع من أجل تقديم فن مميز في أفضل صورة، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الكريم، لما يحمله العمل من إبداع ورؤية فنية، وأشكر كل فريق العمل على دعمهم الكبير لخروج الأغنية والكليب بهذا الشكل المميز، وأؤكد لجمهوري أن ينتظر العديد من المفاجآت في المستقبل.

 

أروى تراهن على أغنية وكليب "مغرم" وتؤكد انه عمل فني يقدمها باسلوب رشيق ، وانها اختارت هذا التوقيت لطرح العمل تماشياً مع الأجواء الجميلة ، مشيرة إلى ان الكلمات كانت معبرة، واللحن تضمن نغمات موسيقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة في عالم الموسيقى.

 

أروى أبهرت المشاهدين بهذا العمل بالصوت والصورة، فهي قدمت اللهجة العراقية بكل إتقان، وأطلت في الفيديو كليب بأكثر من إطلالة عصرية ومميزة، ويأتي هذا العمل ضمن سلسلة من الأغاني التي تصدرها أروى بشكل منفرد ومتتالي في الفترة الراهنة.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه

حرص الفنان محمد نور على الاحتفال بعيد ميلاد أبنائه، من خلال مشاركته بفيديو له يجمع ذكرياتهم معًا، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”. 

 

وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه:" أولادي الكبار كل سنة وانتم طيبين وبخير وصحة وعافية الله يحفظكم من كل شر بحبكم أتمنى تعقلوا شوية وربنا يهدي الجميع كل سنة وانتم أحلى إثنين في الدنيا بحكم الصلاة والدراسة والجيم وتسمع الكلام هتبقى أحسن واحد في الدنيا ".

تعليقات الجمهور على منشور محمد نور

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يحميكم ويحفظكم من كل شر يارب العالمين، ربنا يباركلك فيهم وتشوفوهم بأعلى المراتب.
 

آخر أعمال محمد نور

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد نور ألبوم هو فيه كده، والذي حاز على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • «الناس غدارة».. كواليس تصوير كليب مصطفى حجاج وجاد شويري في الصحراء
  • بغيت أموت.. سارا الودعاني في لقطات طريفة مع دب روسي
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • تدافع كبير من الجماهير العراقية للحصول على تذاكر مباراة الشرطة والنصر .. فيديو
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • الإعلامية مها منصور: أرفض الصداقة بين الجنسين قطعيا في أي مجال..فيديو
  • تحذير شديد اللهجة من «الخارجية الأمريكية» بشأن التدخل الخارجي في الانتخابات الرئاسية
  • فيديو.. أغنية جديدة يطلقها نادي العين قبل مواجهة السد