الأسبوع:
2024-09-16@16:10:43 GMT

watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)

أطلقت منصة watch it، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» البرومو الرسمي لـمسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الصفحة الرسمية لـ «watch it» عبر حسابها على «إنستجرام» البرومو التشويقي لـ تيتا زوزو، معلقة: «أخيراً المسلسل المنتظر تيتا زوزو، يتم عرضه ابتداءً من 21 سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أحداث مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة

مواعيد بدء عرض أولى حلقات مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

إسلام إبراهيم يكشف عن كواليس مسلسل «تيتا زوزو» بهذه الطريقة | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو تفاصيل مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو موعد عرض مسلسل تيتا زوزو اعمال إسعاد يونس تيتا زوزو اسعاد يونس ابطال تيتا زوزو اسعاد يونس في تيتا زوزو مسلسل تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي

تعقد شركة هواوي مؤتمرها القادم في 19 من سبتمبر لكشف النقاب عن ساعة Huawei Watch GT 5 الذكية، ولقد إستعرض مقطع فيديو تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي.

تظهر ساعة Watch GT 5 الذكية المرتقبة من هواوي بتصميم دائري، وإطار متدرج، ومن المقرر أن تتوفر الساعة الذكية بأحجام 46 و42مم، لذا سيكون النموذج الأصغر أكثر إتساعاً بنسبة بسيطة مقارنة بإصدار العام الماضي.

أيضاً من المتوقع أن تأتي ساعة Huawei Watch GT 5 الذكية بشاشة OLED بحجم 1.43 إنش في النموذج الأكبر و 1.32 إنش في النموذج الأصغر.

كما تشير التوقعات إلى أن التغيير الأكبر في الجيل الجديد من ساعات هواوي الذكية سيكون في نظام المراقبة الجديد “TruSense” والذي يتضمن مراقبة ورصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، كما يدعم النظام قياس ضغط الدم، وحرارة الجسم.

ولقد أضافت هواوي تحسينات على المستشعرات في ساعة GT 5 الذكية القادمة، مع تحسينات في خوارزمية جمع البيانات، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية