اتخذ الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة فوزي البنزرتي، قرارا هاما قبل مواجهة جامبيا في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا، المقررة في السادسة مساء غدً الأحد، وذلك بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب الدولي محمد علي بن رمضان.

وحسب مصدر داخل المنتخب التونسي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فقد طالب فوزي البنزرتي المدير الفني لنسور قرطاج، عدم تطرق محمد علي بن رمضان لأي شيء يجري تداوله بشأن مفاوضات النادي الأهلي، خاصة وأن الأمر أصبح شائكا خلال الأيام الماضية.

البنزرتي يطلب من بن رمضان التركيز

وشدد المصدر على أن «البنزرتي» طالب بن رمضان بضرورة التركيز في مباراة جامبيا، لافتا إلى أن اللاعب لم يكن في تركيزه خلال مباراة مدغشقر والتي انتهت بصعوبة لصالح نسور قرطاج بهدف دون رد عن طريق فرجاني ساسي والذي شارك بدلا من بن رمضان خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وكان النادي الأهلي وصل لمرحلة جيدة في مفاوضاته مع فرينكفاروسي المجري من أجل ضم بن رمضان إلا أن السيولة المادية وقفت عائقا أمام اتمام الاتفاق خاصة وأن النادي المجري يريد الحصول على مبلغ مليون يورو كاش ووضع مليون أخرى شرط جزائي أو دفع النادي الأهلي مليون و400 ألف يورو كاش والتنازل عن الشرط الجزائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بن رمضان محمد علي بن رمضان النادی الأهلی بن رمضان

إقرأ أيضاً:

حدث ليلا: محاولة اغتيال ترامب و2 مليون إسرائيلي في الملاجئ و3 فضائح تلاحق الاحتلال.. عاجل

خلال الساعات الماضية، وقعت العديد من الأحداث التي شغلت الرأي العالمي، بداية من إعلان فشل المحاولة الثانية لاغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مرورًا بحالة الرعبالتي يعيشها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو وتعرضه للسجن، وحتى للخسائر التي قدرت بالملايين بسبب قصف الحوثيين لتل أبيب، ونهاية بالفضائح الاستخباراتية التي تلاحق جيش الاحتلال .. فماذا حدث ليلا؟

محاولة اغتيال ترامب

كان الحدث الأكبر الذي شغل العالم، هو الكشف عن المحاولة الثانية لاغتيال المرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب بعد أسابيع قليلة من نجاته من محاولة اغتياله الأولي.

بدء الأمر عندما كشفت حملة عبر موقعها، وقوع تبادل إطلاق نار في محيط إقامة ترامب في ناديه للعب الجولف في ولاية فلوريدا، واستجاب جهاز الخدمة السرية للحادث فورًا وتم نقل ترامب لمكان آمن.

وفي وقت لاحق أعلن جهاز الخدمة السري إلقاء القبض على مشتبه به في محاولة اغتيال ترامب، تم إيقافه بالقرب من مكان الحادث، فيما أرسل ترامب رسالة إلى المتبرعين لحملته أكد فيها أنه بخير وبصحة جيدة، وأنه لن يستسلم ابدًا وسيستمر في معركته الانتخابية.

نتنياهو يعيش في رعب

خلال الأيام الماضية، كان نتنياهو يعيش في حالة من الرعب بسبب تقديرات إسرائيلية باقتراب موعد صدور مذكرة اعتقال بحقه من قبل المحكمة الجنائية الدولية، وهو ما دفعه لأن يطلب من المستشارة القانونية لإسرائيل فتح تحقيق جنائي مزي، إلا أنها رفضت ذلك، وفق ما نشرت صحيفة هآرتس العبرية.

ويبدو أن تلك الحالة انتقلت إلي خارجية الاحتلال، الذي نشر عن طريق الخطأ بيان أدان فيه قرار المحكمة الجنائية الذي لم يصدر بعد، والذي حذف فيما بعد.

فضائح استخباراتية تلاحق جيش الاحتلال

وخلال الساعات الماضية، لاحق جيش الاحتلال الإسرائيلي 3 فضائح استخباراتية، الأولي تقرير نشرته صحيفة هآرتس الإسرائيلية حول استغلال القيادات العسكرية طالبي اللجوء الأفارقة لتجنيدهم في جيش الاحتلال.

وأضافت أن الجيش قدم العديد من الإغراءات منها رواتب مرتفعة وتسهيل منحهم إقامة دائمة مقابل المشاركة في الحرب على قطاع غزة.

أما الفضيحة الثانية، فهي قيام اللواء 769 بإلقاء منشورات على أهالي بلدة الوزاني جنوب لبنان تطالب السكان الإخلاء لأن حزب الله يستخدم تلك المناطق.

إلا أن القيادة العسكرية والسياسية نفت أن تكون قد أعطت أوامر بإلقاء المناشير، وأن تلك الواقعة كشفت جزء من الحرب التي كانت ستخوضها إسرائيل ضد لبنان، فيما دافع الجنود الذين قاموا بهذا الحادث أنهم كانوا يشعرون بالملل.

والواقعة الثالثة هي اقرار جيش الاحتلال أن جثث المحتجزين الثلاث الذين عثر عليهم في ديسمبر الماضي، قتلوا في غارات إسرائيلية، قيل أنها كانت تستهدف أحد قيادات الفصائل الفلسطينية.

2 مليون إسرائيلي في الملاجئ

وقدرت وسائل إعلام إسرائيلية الخسائر التي عانت منها إسرائيل نتيجة القصف الحوثيين لتل أبيب أمس بالملايين، وفق ما نشرت صحيفة واينت العبرية.

حيث أكدت أن الحوثيين قاموا بقصف وسط دولة الاحتلال بصاروخ فرط صوت قطع أكثر من 2000 كم خلال 11 دقيقة ونصف فقط، ووقع على بعد 6 كم من مطار بن غوربون، وتسببت شظايا الصاروخ في تدمير جزء من سكك حديد إسرائيلية.

فضلا عن اشتعال الحرائق في المنطقة، والتي عملت أكثر من 4 فرق إطفاء للسيطرة على الحريق، وهروب أكثر من مليوني إسرائيل إلى الملاجئ.

مقالات مشابهة

  • رغم فوز المنتخب التونسي.. مطالبات بإقالة «البنزرتي»
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • حدث ليلا: محاولة اغتيال ترامب و2 مليون إسرائيلي في الملاجئ و3 فضائح تلاحق الاحتلال.. عاجل
  • بسبب «أزمة المنشطات».. رمضان صبحي يقاضي جمال علام.. عاجل
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك