الأسبوع:
2024-09-16@16:15:53 GMT

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»

كشفت منصة WATCH IT، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل شخصية النجمة إسعاد يونس ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، ، وذلك استعدادا لانطلاقته في 11 سبتمبر الجاري.

وشاركت WATCH IT، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» البوستر التشويقي لشخصية إسعاد يونس ضمن أحداث إنترفيو، وعلقت عليها: «ماجي جدة رامي اللي دايماً بتدعمه في كل قرارته، مسلسل انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مسلسل انترفيو

وتدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

أبطال مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو، هو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كل من الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

وفي وقت سابق، نشرت منصة watch it عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الإعلان الرسمي للمسلسل، وكتبت: «بسبب انترفيو هيحصل كل ده، استنوا مسلسل #انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر».

اقرأ أيضاً«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

بطولة رنا رئيس.. تفاصيل مسلسل «إنترفيو» وموعد عرضه على WATCH IT

«التأهيل لسوق العمل في ظل آليات الذكاء الاصطناعي» ندوة بجامعة جنوب الوادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسعاد يونس الفنانة إسعاد يونس اسعاد يونس النجمة إسعاد يونس آخر اعمال اسعاد يونس مسلسل إنترفيو إسعاد يونس في إنترفيو شخصية إسعاد يونس في إنترفيو اعمال إسعاد يونس إنترفيو إسعاد يونس إسعاد يونس في انترفيو مسلسل انترفیو

إقرأ أيضاً:

فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي

تعقد شركة هواوي مؤتمرها القادم في 19 من سبتمبر لكشف النقاب عن ساعة Huawei Watch GT 5 الذكية، ولقد إستعرض مقطع فيديو تصميم هذا الإصدار قبل الإعلان الرسمي.

تظهر ساعة Watch GT 5 الذكية المرتقبة من هواوي بتصميم دائري، وإطار متدرج، ومن المقرر أن تتوفر الساعة الذكية بأحجام 46 و42مم، لذا سيكون النموذج الأصغر أكثر إتساعاً بنسبة بسيطة مقارنة بإصدار العام الماضي.

أيضاً من المتوقع أن تأتي ساعة Huawei Watch GT 5 الذكية بشاشة OLED بحجم 1.43 إنش في النموذج الأكبر و 1.32 إنش في النموذج الأصغر.

كما تشير التوقعات إلى أن التغيير الأكبر في الجيل الجديد من ساعات هواوي الذكية سيكون في نظام المراقبة الجديد “TruSense” والذي يتضمن مراقبة ورصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، كما يدعم النظام قياس ضغط الدم، وحرارة الجسم.

ولقد أضافت هواوي تحسينات على المستشعرات في ساعة GT 5 الذكية القادمة، مع تحسينات في خوارزمية جمع البيانات، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. watch it: «انترفيو تصدر قائمة الأكثر مشاهدة»
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة