الأسبوع:
2024-09-16@16:03:02 GMT

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

روج الفنان أحمد حاتم لـ فيلمه الجديد «عاشق»، استعدادا لعرضه.

وشارك «حاتم» عبر استوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع من برومو الفيلم، كاشفا عن مفاجأة فيلم عاشق، وهي ظهور خاص للفنانة هنا الزاهد، التي حققت معه ثنائيات ناجحة في عدة أعمال سينمائية.

وعلق أحمد حاتم، على الفيديو الذي ظهرت خلاله الفنانة هنا الزاهد وهي تعزف على البيانو قائلًا: «صوت مزيكا إيه دي».

فيلم عاشق تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم عاشق

ويجسد بطل العمل أحمد حاتم، دور طبيب معالج للإدمان، وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد، دور مدمنة، التي يعالجها، وتتوالى الأحداث بينهما.

أبطال فيلم عاشق

يضم فيلم عاشق عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وكريم قاسم وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض فيلم عاشق

ومن المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر بجميع دور العرض السينمائي في مصر، وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح».

أحمد حاتم آخر أعمال أحمد حاتم

وتصدر الفنان أحمد حاتم تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب مسلسله الآخير «عمر أفندي»، الذي تضمن العديد الأحداث المثيرة والمشوقة، وتم عرض المسلسل عبر قنوات«ON» ومنصة «شاهد» الرقمية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي 13 أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

أيام قليلة، وينطلق عرض فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، والذى يشارك به فى الموسم السينمائي المقبل، وتدور أحداثه فى اطار تشويقي رومانسي، حيث من المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر الجاري بدور العرض السينمائية.

اقرأ أيضاًابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

«المتحدة» تنعي الفنان التشكيلي حلمي التوني: شكلت أعماله وجدان أجيال كاملة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حاتم فيلم عاشق آخر أعمال أحمد حاتم فيلم عاشق لـ أحمد حاتم الفنان أحمد حاتم مسلسل عمر أفندی فیلم عاشق

إقرأ أيضاً:

«الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة

يواصل الفنان أحمد حاتم، الترويج لفيلم عاشق عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بالتزامن مع انطلاقته في بدور العرض السينمائية.

وفي هذا السياق، شارك أحمد حاتم صورة من مشاهد فيلم عاشق عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه: «الطرحة اتلبست، فيلم عاشق حالياً بكامل دور العرض».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Hatem | أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق حول أحمد حاتم، الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما.

ويتفاجأ أحمد حاتم، خلال فيلم عاشق، أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

كما نجح فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم والفنانة أسماء أبو اليزيد من إزاحة فيلم إكس مراتي من صدارة إيرادات الأفلام بعد الحفاظ على الصدارة لأكثر من 7 أسابيع منذ انطلاقته حتى وقتنا الحالي، وذلك بعدما حقق في أول ليالي عرضه أكثر من مليون و 43 ألف جنيها أمس الأربعاء.

اقرأ أيضاًطرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

«إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)

نسرين طافش لـ «الأسبوع»: جوقة عزيزة أحب المسلسلات إلى قلبي وهذا دوري في فيلم «المصيف»

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • «الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة
  • هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟