أفاد مندوب السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بتونس. نصر الدين دخلي، اليوم السبت، بأنه تم تمديد عملية التصويت عبر المراكز الانتخابية الثلاثة. بتونس الى الساعة الثامنة مساءً لتمكين أكبر عدد من أعضاء الجالية الوطنية من أداء واجبهم الانتخابي.

و قال نصر الدين دخلي، في تصريح لـ وكالة الأنباء الجزائرية، إنه “تم تمديد ساعات الانتخاب عبر مكاتب الاقتراع إلى الثامنة مساءً بدل السابعة مساءً.

من أجل تمكين الجالية من أداء الواجب الانتخابي في اليوم السادس و الأخير من الانتخابات الرئاسية”.

يشار الى أن الهيئة الناخبة في تونس يبلغ تعدادها ما يقارب 16 ألف ناخب موزعة على ثلاثة مراكز انتخابية بكل من القنصلية العامة بالعاصمة تونس (10134)، قنصلية الكاف (3278) و قنصلية قفصة (1917).

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تمديد الأوكازيون الصيفي حتى 30 سبتمبر.. فرصة ذهبية لشراء مستلزمات الدراسة

زاد عدد المحلات المشاركة في المرحلة الأخيرة من الأوكازيون الصيفي لتصل إلى نحو 4 آلاف محل بقطاع الأعمال العام والخاص والاستثماري. تأتي هذه الزيادة تنفيذًا لقرار د. شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بمد الأوكازيون السنوي الصيفي حتى 30 سبتمبر الحالي، لإعطاء الفرصة للمواطنين لشراء مستلزمات العام الدراسي الجديد.

 إقبال كبير من المواطنين

شهدت المحلات والمنافذ خلال الأيام القليلة الماضية إقبالًا كبيرًا من المواطنين، خاصة على الملابس الجاهزة والزي المدرسي والشنط والأحذية. هذا الإقبال الكبير يعكس احتياجات المواطنين لهذه المستلزمات، ويأتي بالتنسيق والتعاون مع معارض «أهلًا مدارس»، مما أدى إلى زيادة المشاركين في الأوكازيون والمعارض.

رقابة صارمة وحملات تفتيش

قامت الأجهزة الرقابية بتنظيم حملات للمرور على الأسواق والمحلات منذ بداية الأوكازيون أول أغسطس الماضي. وأسفرت هذه الحملات عن ضبط نحو 10 آلاف مخالفة، منها بيع سلع مخالفة، تقديم خصومات غير حقيقية، أو الاشتراك في الأوكازيون دون موافقة وزارة التموين.

احتفالات المدارس باليوم الوطني السعودي 94 تمتد لـ 9 أيام أسعار الشنط المدرسية وموعد إنطلاق الدراسة رسميا في مصر " أوكازيون وخصومات "  السلع الأكثر طلبًا

كانت الملابس الجاهزة ومستلزمات المدارس من أكثر السلع إقبالًا من المواطنين خلال الأسابيع الماضية من الأوكازيون. هذا الإقبال يعكس أهمية توفير هذه المستلزمات بأسعار مناسبة، خصوصًا مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

 فرصة للتسوق والتوفير

يمثل تمديد الأوكازيون الصيفي حتى 30 سبتمبر فرصة ذهبية للمواطنين لشراء مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة. ومن المتوقع أن يستمر الإقبال الكبير على المحلات المشاركة، مما يعزز من حركة البيع ويساهم في دعم الاقتصاد المحلي.

مقالات مشابهة

  • تمديد الأوكازيون الصيفي حتى 30 سبتمبر.. فرصة ذهبية لشراء مستلزمات الدراسة
  • اليوم.. عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف المواعيد
  • المؤتمر الدولي للتربية الخاصة في دورته الثامنة ينطلق الجمعة بالإسكندرية
  • 29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية
  • 29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليمية - عاجل
  • اليمنيون ومعهم العالم ينتظر خطاب المواقف للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي عصر اليوم
  • النجمة يتوج بلقب كأس السوبر اللبناني للمرة الثامنة في تاريخه
  • شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • وزير الأوقاف يهنئ الفائزة بالمركز السادس بمسابقة "الشيخة فاطمة" للقرآن الكريم بدبي
  • أكثر من تمديد !!