فجرت الفنانة السودانية الشهيرة مونيكا روبرت, مفاجأة من العيار الثقيل وذلك خلال استضافة في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك” الشهير.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد كشف الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني, عن تلقيها عرض جاد للزواج من قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي”.

وأكدت “مونيكا”, في حديثها للناشط “أبو رهف”, أن عرض “حميدتي”, وصلها من إحدى جاراته بحي جبرة بالخرطوم الذي كان يسكن فيه.

وقالت بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, أن هذا الحديث كان قبل الحرب وأن السيدة التي نقلت لها رغبة قائد الدعم السريع, في الزواج منها منحتها رقم هاتفه الشخصي للتواصل الجاد معه.

كما أكدت أنها كانت ستحصل على أموال طائلة وكميات من الذهب حال موافقتها على عرض الزواج من “حميدتي” كما أخبرتها المرأة.

وذكرت الفنانة الحسناء أنها رفضت العرض لأسباب كثيرة منها عدم تقبل أهلها لهذا الزواج إضافة إلى أنها ترى قائد الدعم السريع رجل جاهل غير متعلم, وعدم رغبتها في الزواج من رجل سياسي.

وأضافت مونيكا, بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أنها غادرت البلاد بعد تلقيها هذا العرض مباشرة خوفاً على نفسها وبناتها خصوصاً وأنها تعرضت لتهديدات ومضايقات في الشارع من الذين يتبعون لقائد الدعم السريع.

وأكدت المطربة المعروفة أنها توجهت مباشرة للقاهرة واستقرت فيها, وذكرت في ختام حديثها أنها تدعم الجيش بقوة في حربه ضد قوات الدعم السريع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: قائد الدعم السریع الزواج من

إقرأ أيضاً:

هيدى كرم: أوافق على الزواج من شخص مختلف عن ديانتي (فيديو)

قالت الفنانة هيدى كرم، إنها من الممكن أن تتزوج شخص ليس من ديانتها، معقبة:" أنا مقولتش فى فيه حد هتجوزه، انتوا مالكم دى حياتى الشخصية وماقولتش لحد اعمل زىي".

هيدي كرم: لست أم صارمة مع ابني بالشكل المعتاد وأخذت قرارت ليست سهله هيدي كرم تلجئ للجرأة على خطى رانيا يوسف

وأضافت هيدى كرم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل” المذاع عبر قناة “صدى البلد2” تقديم الإعلامية نهال طايل، أنها ليست أم صارمة ولكنها تحب النظام للغاية،لافتة إلى أن ابنها لم يفكر فى دخول مجال الفن مطلقا، واذا قرر ذلك لا توجد مشكلة.

وأكدت هيدى كرم أنها لا تحتضن ابنها ولا تقبله خارج المنزل، بسبب نظرات من لا يعرف أنه ابنها، معقبة:" بحضنه وأبوسه فى البيت بس".

وردت هيدى كرم على انتقاد الجمهور لها فى مشهد بمسلسل لؤلؤ قامت مى عمر بضربها فيه، قائلة:" طب ما الفنان أحمد زاهر ضربنى، دا تمثيل ومى عمر كانت خايفه جدا تعمل المشهد وانا اللى شجعتها انا صديقة مع مى عمر ومحمد سامى جدا وبحضر مناسبتهم وبيحضروا مناسباتى ".

أعربت الفنانة هيدي كرم، عن بالغ سعادتها بنجاح دورها في مسلسل الوصفة السحرية، موضحة أنها لا تحب أن تكرر نفسها في أي عمل فني والدور بعيد عن شخصيتها فهي تقدم سيدة مضطهدة ولا توجد ثقة في نفسها وطيبة لدرجة السذاجة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل".

 

وتابعت هيدي كرم : اعتذرت عن بعض الأعمال بسبب تكرارها ورفضت أقدم نفس الدور في عملين متتاليين وعلى سبيل المثال دور شر وفي نفس السنة عرض عليها دور شر فترفض على الفور".

 

هيدي كرم: سعيدة بنجاح دوري في مسلسل الوصفة السحرية 


واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة: "في قرارات مش أي أم تقدر تاخدها لما كان عاوز يسيب آخر سنة في دراسته ويهتم بـ كرة القدم لأن الدراسة مش هتروح في حتة وممكن يرجع يكمل تاني وهو طلب مني ده وقالي محتاج ألعب كورة ومش عاوز اكمل السنة دي علشان مش عاوز تشتيت وأتقيم نفسياً كـ لعيب كورة ومكنتش أم صارمة بالمعتاد.

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • هيدى كرم: أوافق على الزواج من شخص مختلف عن ديانتي (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • صفقة من العيار الثقيل.. نجم الديوك يصر على انتقاله إلى الشياطين الحمر
  • الجيش يتوقع إنهاء الحرب في السودان قبل نهاية العام الجاري و يكثف غاراته الجوية على “الدعم السريع” في مدن عدة
  • شاهد بالفيديو.. مواطن صيني يسخر من مقتل القائد الميداني البارز في الدعم السريع “قرن شطة” ويتغنى باسم القوات المشتركة
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • إصابة عدد من المواطنين جنوب الجزيرة عقب اقتحام الدعم السريع قرية “ود الضو العركيين”