الثورة نت|

نظم القطاع النسائي بوزارة الكهرباء والطاقة والمياه اليوم ندوة ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكدت كلمات عن وزارة الكهرباء والطاقة والمياه، أن الندوة تكتسب أهميتها لتزامنها مع الفعاليات التحضيرية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأشادت بتفاعل القطاع النسائي في وزارة الكهرباء والطاقة والمياه في تنظيم الندوة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة نبي الأمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

واستعرض المتحدثون المحطات التي خاضها الرسول صلوات الله عليه وآله وسلم، في ترسيخ قيم الدين الإسلامي الحنيف، والمآثر التي تركها في نفوس المسلمين، لافتين إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة تسهم في تعزيز محبة الرسول، والاقتداء به، والسير على نهجه القويم، واستذكار العظات من مسيرته الخالدة التي حوّلت مجرى التاريخ الإسلامي.

فيما اعتبر كلمة القطاع النسوي التي ألقتها المسؤول الثقافي إيمان الشرفي، الاحتفال بمولد نبي الأمة، فرصة لنشر التوعية في أوساط القطاع النسائي، وتعليمهن مبادئ الإسلام الذي أعطى المرأة مكانة عالية في الحقوق والواجبات وحررها من براثن الجاهلية.

وحثت على المشاركة الفاعلة في الفعاليات المكرسة بهذه المناسبة الدينية، من كافة نساء اليمن ابتهاجاً واحتفالاً بهذا اليوم العظيم الذي تبددت فيه الظلمات وأشرقت الأنوار المحمدية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف الکهرباء والطاقة والمیاه القطاع النسائی

إقرأ أيضاً:

فعاليتان مركزيتان للقطاع النسائي بريمة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية في مديريتي الجبين وبلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم ، فعاليتين مركزيتين احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكدت كلمات المشاركات، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة وإبراز مظاهر البهجة والفرح والتعبير عن نعمة الهداية والاتباع والتولي للرسول الأعظم.

واعتبرت ذكرى المولد النبوي محطة تربوية إيمانية تعبوية للأمة الإسلامية وهويتها الإيمانية في التصدِّي للطغاة والظالمين، والاستمرار في الدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

وأشارت الكلمات إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، سيما ما يتعرّض له أبناء قطاع غزة من عدوان وجرائم حرب وإبادة جماعية من قِبل الكيان الصهيوني المدعوم من أمريكا.

وعبرت عن الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم- والاقتداء به، والتأسي بأخلاقه، والتمسك بمنهجه والسير على خطاه في مواجهة الأعداء.
تخللت الفعاليتين فقرات متنوّعة معبّرة عن المناسبة الدِّينية الجليلة.

مقالات مشابهة

  • مهرجان حاشد للقطاع النسائي بالمحويت بذكرى المولد النبوي
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعاليتان مركزيتان للقطاع النسائي بريمة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع النسائي بعمران ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • في 3 ساحات.. حشود جماهيرية غير مسبوقة بمحافظة حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • عمران .. فعالية مركزية للهيئة النسائية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • اليوم خروج مليوني احتفالا بذكرى المولد النبوي ونصرة لغزة
  • وزير الكهرباء والطاقة والمياه يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي
  • المركز الوطني للوثائق ينظم فعالية تكريمية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف