نشرت «كتائب القسام ـ كتيبة طولكرم» مقطع فيديو، يوثق لحظة تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار بآلية إسرائيلية في مخيم طولكرم وتحديدًا بـ«حارة الوكالة».

وأكدت «كتائب القسام ـ كتيبة طولكرم»، أنه جراء انفجار عبوة ناسفة شديدة الانفجار بآليه عسكرية إسرائيلية، حققت المقاومة إصابات بجنود الاحتلال ما بين قتيل وجريح خلال اقتحامهم المخيم.

وفي وقت سابق، أكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، تمكن مقاتليها من استهداف قوة تابعة للاحتلال كانت متحصّنة في المستشفى الأندونيسي بحي تل السلطان غرب مدينة رفح بقذيفة «TBG» مضادة للتحصينات وقذيفة مضادة للأفراد، لافتة إلى إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

وأشارت كتائب القسام، يوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، إلى أنه مقاتليها رصدوا هبوط الطيران المروحي لإخلاء القتلى والجرحى.

وأكدت أن مقاتليها تمكنوا من قنص جندي تابع للاحتلال في القرية السويدية جنوب غرب حي تل السلطان بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

اقرأ أيضاًفيديو.. كتائب القسام توثق مشاهد لحظة مقتل جندي إسرائيلي قرب مستوطنة «ميحولا»

استشهاد القيادي بكتائب القسام أحمد أبو عرة في قصف إسرائيلي على جنين

كتائب القسام تنشر مقطع «فيديو» لتنفيذ كمين ثلاثي مركب بالضفة الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة سجون الاحتلال حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين نادي الأسير الفلسطيني تل ابيب عدوان إسرائيلي طولكرم فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة مخيم طولكرم قصف اسرائيل كتائب القسام طوفان الاقصى غزة الآن القسام احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل كتيبة طولكرم إسرائيل في غزة غزة الأن کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

“القسام” تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو خلال عدوانه الأخير على طولكرم

يمانيون – متابعات
فجرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية “حماس”، ست عبوات بآليات العدو الصهيوني خلال الاجتياح الأخير لمحافظة طولكرم.

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري مساء اليوم السبت ” بعد عودة الاتصال مع مجاهدينا.. أكد المجاهدون تفجير ست عبوات بآليات العدو خلال الاجتياح الأخير لمحافظة طولكرم وإيقاع طواقمها بين قتيل وجريح”.

وانسحب جيش الاحتلال من مدينة طولكرم ومخيماتها بعد اقتحام استمر ست أيام خلف دمارا هائلا بممتلكات المواطنين والبنية التحتية. كما أسفر عن ارتقاء خمسة شهداء وعدد من الإصابات.

وفور انسحاب قوات الاحتلال من المخيم، باشرت آليات ومعدات بلدية طولكرم بإزالة آثار الدمار الذي خلفه عدوان قوات الاحتلال “الإسرائيلي” على المخيم، وإزالة الركام والردم الذي خلفته آليات وجرافات الاحتلال.

وتمكنت فرق إدارة مخاطر الكوارث التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، من الدخول لمخيم طولكرم عقب انسحاب قوات الاحتلال، وباشرت بتوزيع المواد الغذائية على العائلات المتضررة.

مقالات مشابهة

  • قتيل وجريحان بغارة إسرائيلية على بلدة حولا جنوب لبنان
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة
  • كتائب القسام: أي خطوة لتوسيع الحرب في جبهات جديدة تعني أن نتنياهو يقود كيانه نحو كارثة محققة
  • “القسام” تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • “سرايا القدس” تنشر مشاهد من اشتباك مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية
  • حماس تعرض مشاهد من اشتباك مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية
  • الجزيرة تبث مشاهد حصرية لتفجير سرايا القدس آلية إسرائيلية بجنين
  • عاجل | الجزيرة تعرض بعد قليل مشاهد حصلت عليها لتفجير عناصر سرايا القدس آلية عسكرية إسرائيلية بعبوة ناسفة في جنين
  • القسام تعلن تفجير ست عبوات في آليات العدو خلال عدوانه الأخير على طولكرم
  • "القسام": أوقعنا قتلى وجرحى بصفوف الاحتلال خلال العدوان على طولكرم