يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الكاميرون وناميبيا Cameroon vs Namibia اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم أسود الكاميرون بمنتخب ناميبيا في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مباراة الكاميرون وناميبيا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الكاميرون وناميبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات الكاميرون في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير الكاميرونية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن الكاميرون جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب ناميبيا إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الناميبي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الناميبيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الكاميرون وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية


ستنطلق اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، المواجهة المرتقبة بين الكاميرون وناميبيا على أرضية ملعب رومدي أدجيا أومني سبورت. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لأسود الكاميرون، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

موعد المباراة بتوقيت الوطن العربي:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس والكاميرون والمغرب.بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية

 

بصفتها الناقل الحصري لمباريات كأس الأمم الأفريقية، ستقوم قنوات بي إن سبورتس ببث مباراة الكاميرون وناميبيا مباشرة. ويمكن للمشتركين متابعة المباراة على قنوات بي إن سبورتس المخصصة لبث البطولة.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 11013.
الاستقطاب: افقي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.


تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي سهيل سات.

 

التردد: 11585.
الاستقطاب: عمودي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.


تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports علي القمر الصناعي توتيل سات.

التردد: 11054.
الاستقطاب: افقي.
الترميز: 27500.
معدل التصحيح:2/3.

ترتيبات الكاميرون وناميبيا في تصفيات امم افريقيا ناميبيا في المركز الثالث برصيد 0 من النقاط.الكاميرون في المركز الرابع برصيد 0 من النقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكاميرون ناميبيا كأس الأمم الأفريقية 2024 منتخب الكاميرون منتخب ناميبيا كأس الأمم الأفريقية 2024 بث مباشر مباراة منتخب الكاميرون اليوم بث مباشر مباراة منتخب الكاميرون اليوم مباشر مباراة منتخب الكاميرون بث مباشر مباراة منتخب الكاميرون مباشر مشاهدة مباراة منتخب الكاميرون الآن مشاهدة مباراة منتخب الكاميرون اليوم مباشر فی کأس الأمم الأفریقیة فی تمام الساعة هذه المباراة

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست اليوم.. القنوات الناقلة بينها واحدة مفتوحة

أعلن فريق ليفربول عن تعديل موعد مباراته أمام ضيفه نوتنغهام فورست المقررة اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأفاد نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع “X” بتأخير موعد مباراته اليوم من الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، إلى الساعة (21:00) بتوقيت غرينتش.

كما أشار إلى إقامة مباراته المقررة يوم الأحد 24 نوفمبر المقبل، على ملعب سانت ماري، في تمام الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، ومواجهته المقررة يوم الأحد 1 ديسمبر 2024، على ملعب “أنفيلد”، في تمام الساعة (17:00) بتوقيت غرينتش.

وسيتولى الحكم الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر إدارة هذه المباراة، وسط ترقب كبير من جماهير الفريقين، حيث يطمح فريق ليفربول لمواصلة انطلاقته القوية في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأمل نادي نوتنغهام فورست في الصمود أمام “الريدز” في واحدة من أصعب المباريات.

ويسعى فريق ليفربول إلى تحقيق انتصاره الرابع على التوالي، بعد فوزه في أول ثلاث جولات على كل من إيبسويتش تاون، برينتفورد، ومانشستر يونايتد على الترتيب، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

أما نادي نوتنغهام فورست، فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 5 نقاط، بعدما حقق فوزا وتعادل مرتين في المباريات الثلاث الأولى من الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنغهام فورست:

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية المشفرة عن بث المباراة بشكل حصري عبر قناة “beIN SPORTS 1 HD”، المتاحة على أقمار نايل سات وعرب سات.

وتعد شبكة “بي إن سبورتس” المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط.

وبالإضافة إلى البث التلفزيوني، ستتاح أيضا فرصة متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيقَي “TOD و “beIN CONECT” الرقميين، مما يوفر خيارات متنوعة للجماهير لمشاهدة اللقاء المرتقب.

ووفقا لتقارير فإن قناة “TVP Sport HD” ستنقل أحداث مباراة ليفريول ونوتنغهام في “البريمير ليغ” بشكل مجاني وذلك من خلال التردد التالي:

التردد، 10834 / عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

وفي ما يلي بعض القنوات حول العالم التي ستبث هذه المباراة:

Diema Sport 2 HD

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 2 HD Romania

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الاتحاد والوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة الهلال والرياض اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الهلال والرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • تعديل موعد مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست اليوم.. القنوات الناقلة بينها واحدة مفتوحة
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024