يستعد نادي بيراميدز، للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وذلك من أجل تدعيم صفوف السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يستعد للإعلان عن صفقة عبد الرحمن مجدي

ونشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم السبت، صورة للاعب عبد الرحمن مجدي ولكن مع إخفاء وجع لاعب «الدراويش» السابق وعلى طريقة المطرب توليت، وعلق عليها قائلًا: «شيء ما يطبخ».

Something is being cooked ????????????#بيراميدز | #Tul8teXpyramids pic.twitter.com/4ahOxodRGZ

— Pyramids FC (@pyramidsfc) September 7, 2024

بيراميدز يتعاقد مع يوسف أوباما

وكان قد أعلن نادي بيراميدز، عن تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم يوسف إبراهيم أوباما في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزمالك، لدعم خط الهجوم بلاعب مميز يمتلك المهارة والخبرة.

يوسف أوباما

وطوال مسيرته حصد «أوباما» العديد من البطولات، ومن بينها الدوري المصري الممتاز 3 مرات، وكأس مصر 5 مرات، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين.

الإسماعيلي يعلن رحيل عبد الرحمن مجدي

وكان قد كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن مصير عبد الرحمن مجدي، من الاستمرار مع الدراويش خلال الموسم الجديد.

عبد الرحمن مجدي

وقال جلال في تصريحات إذاعية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الكلام المظبوط مع حتحوت» الذي يبث على أثير أون سبورت أف أم: «هذا الموسم سيكون الأخير لعبد الرحمن مجدي مع نادي الإسماعيلي، من أجل توفير الأموال للنادي.

بيراميدز يحصد لقب كأس مصر والأول في تاريخ النادي

وكان قد توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بلقب كأس مصر هذا الموسم 2023-2024، وذلك عقب الفوز على فريق زد، بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي، على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لتشهد البطولة الأعرق في الكرة المصرية بطل جديد لها منذ 13 عامًا، حيث سيطر القطبين على اللقب منذ عام 2011 حتى النسخة الماضية والتي حصد لقبها الأهلي على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب زد بهدف نظيف بأقدام المهاجم المميز فيستون ماييلي في الدقيقة 86 من زمن المباراة النهائية ليمنح السماوي أول لقب في تاريخه ويكتب تاريخًا جديدًا في كتب الكرة المصرية.

تتويج فريق بيراميدز

كما نجح المدرب الكرواني كرونسلاف يورتشيتش في كسر العقدة لفريق بيراميدز ويتوج بأول لقب في تاريخ السماوي بشكله الجديد منذ عام 2018، ليدخل السماوي تاريخ الكرة المصرية ويكتب اسمه بحروف من ذهب في بطولة كأس مصر والكرة المصرية بشكل عام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز نادي بيراميدز صفقات بيراميدز عبد الرحمن مجدي اخبار بيراميدز أخبار بيراميدز عبد الرحمن مجدي اليوم توليت عبد الرحمن مجدی نادی بیرامیدز تاریخ ا

إقرأ أيضاً:

صافي ربح الفدان يصل تصف مليون طن.. نقيب الفلاحين يكشف سبب جنون الطماطم

أوضح حسين عبد الرحمن أبوصدام، الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين، أن سعر عداية الطماطم وزن الـ 25 كيلو تجاوز الـ 500 جنيها، لافتا إلى أن متوسط إنتاج فدان الطماطم حاليًا يتجاوز الـ 20 طن، بما ينبئ عن ربح مرضي لمزارعي الطماطم يصل لنصف مليون جنيه في الفدان الواحد في حالة بيع كل المحصول بالأسعار الحالية.

أسباب ارتفاع أسعار الطماطم

وأضاف عبد الرحمن أن الارتفاع غير المسبوق في أسعار الطماطم كان متوقعا نظرا لقلة المساحة المنزرعةمن الطماطم، بعد خسائر الفلاحين المتتالية في العروات السابقة، وارتفاع تكلفة الزراعة، مما جعل الكثير من مزارعي الطماطم يقللون من مساحات زراعتهم أو يزرعون محاصيل أخري في هذه العروة، وتأثر الإنتاجية سلبيا بالارتفاع الكبير في درجات الحرارة بالإضافة إلى أننا في فترة فاصل عروات.

وأشار عبد الرحمن إلى أن مصر أولى الدول عربيا وأفريقيا في إنتاج الطماطم، وتحتل المركز السادس عالميا بإنتاج يزيد عن 6 ملايين طن كل عام من زراعة مساحة أرض من الطماطم تصل لـ 500 ألف فدان طوال العام في 3 عروات أساسية هم العروة الصيفية والشتوية والنيلية بخلاف العروات المتداخلة التي تجعل الطماطم متوفرة طوال أيام العام

كما توقع إقبال كبير من المزارعين لزراعة الطماطم حاليا مما سيؤدى لانخفاض أسعارها خلال شهري نوفمبر وديسمبر، مؤكدًا على أن عدم استقرار أسعار الطماطم يرجع لكثرة الإقبال عليها لأهميتها الغذائية العالية، ولكونها سريعة التلف يصعب حفظها طازجة، وتستخدم طازجة ومطبوخة ومجففة.

وطالب نقيب الفلاحين وزارة الزراعة بوضع خطة زراعية محكمة لتوفير الطماطم طوال العام بأسعار معقولة وتوفير مستلزمات زراعتها من تقاوي ومبيدات وأسمدة، وخلافه بكميات كافية وبأسعار مناسبة، وتوفير المعلومات الزراعية الضرورية للمزارعين لتفادي التقلبات المناخية السلبية في المستقبل وزيادة الإنتاج.

اقرأ أيضاًوزير الزراعة يزور جناح شركة «تكنوسيدز» في معرض صحاري لاستكشاف المنتجات المعروضة

شعبة الخضروات والفاكهة تكشف أسباب ارتفاع الأسعار «فيديو»

مقالات مشابهة

  • صافي ربح الفدان يصل تصف مليون طن.. نقيب الفلاحين يكشف سبب جنون الطماطم
  • مدبولي: توليت الحكومة في منعطف حرج واستهدفنا إعادة مصر إلى المسار الصحيح
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • أحمد مجدي: برنامج أفلام «برواز مكسور» بملتقى ميدفست مصر يمس كل شخص منا
  • القاضي عصام السماوي رئيسا لهيئة رفع المظالم
  • صدور قرار بتعيين القاضي عصام السماوي رئيسا لهيئة رفع المظالم
  • أحمد مجدي: نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي.. وهدفنا المحافظة على اللقب
  • الوطنية السودانية واستقلال السودان (1 -2)
  • مؤسسة «مجدي يعقوب».. دعم إماراتي ومبادرات إنسانية