تباشر جهات التحقيق في الإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة حريق عقار بمنطقة مساكن الصينية في  الورديان غرب، والذي أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين.

وقررت النيابة العامة استدعاء مسئولي حي غرب، لسؤالهم عن تراخيص المحل، ومدى التزامه باشتراطات الدفاع المدني، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وسؤال المصابين بالمستشفى.

ضبط 6 قضايا اتجار في المُخدرات في أسيوط ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة


وتضمنت قرارات النيابة العامة ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة المتوفاة وصرحت بدفن الجثمان عقب ذلك، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

بلاغ قسم الشرطة تفاصيل الواقعة

كان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق ببلوك 9 بالورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول تستخدم كمخزن ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مكون من 5 طوابق، مأهول بالسكان، وتصاعد ألسنة النيران، ونجحت 5 سيارات إطفاء عملية في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، فيما ترجح المعاينة الأولية نشوب النيران بسبب ماس كهربائي.

أسفر الحريق عن مصرع سيدة تدعى "ه. ف. خ"، 38 سنة، وإصابة 19 آخرين جرى نقل 13 مصابة إلى مستشفيات رأس التين العام وكرموز والأميري الجامعي، فيما جرى علاج 6 مصابات باختناقات في موقع الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق الإسكندرية مساكن الصينية حريق عقار النيابة العامة الجنائية آثار الحريق المصابين

إقرأ أيضاً:

مصرع مسن وإصابة شاب فى حريق شونة قش بالشرقية

لقى مسن مصرعه، فيما أصيب شاب آخر بحالة اختناق؛ إثر نشوب حريق فى شونة قش أرز بأرض زراعية بناحية بنى منصور بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وتم السيطرة على الحريق من جانب قوات الحماية المدنية.

كانت الأجهزة الأمنية مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق فى شونة قش أرز بأرض زراعية بناحية بنى منصور بمركز أولاد صقر.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما أسفر الحريق عن مصرع "عبدالله علي" 60 عاما، وإصابة "أسعد مسيحة" 36 عاما، بحالة اختناق.

تم نقل المصاب إلى مستشفى أولاد صقر المركزى وتم تقديم الإسعافات اللازمة له، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المتوفى عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته.







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • مصرع مسن وإصابة شاب فى حريق شونة قش بالشرقية
  • مصرع عامل وإصابة اثنين في حريق محل كشري ببولاق الدكرور
  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر انفجار أسطوانة غاز داخل محل بمدينة نصر
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)
  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب حافلة جنوب غربي باكستان
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب حافلة جنوب باكستان