استقبل السفير الدكتور محمد الملا، سفير مصر بالنمسا، قبل أيام، وفد الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، ومثل الوفد الاستاذ احمد الشرقاوي أمين عام الاتحاد العام للمصريين بالنمسا ، والاستاذ زكريا جمعة ، والاستاذ يحيي عبدالله  والاستاذة بسمة الألفي .

النمسا: الحزب الحاكم يتعهد بعدم تجاوز الحد الأقصى للإنفاق في الانتخابات فراعنة التنس يستعدون للمجر فى النمسا

وتقدم الاستاذ احمد الشرقاوي بكلمة للسفير  محمد الملا تحمل كل عرفان بالجميل لشخص السفير محمد الملا ، وقدم الاستاذ زكريا جمعة درع الاتحاد العام للمصريين بالنمسا كهدية متواضعة من الاتحاد وذكري تحمل كل معاني الشكر للسفير المصري الدكتور  محمد الملا.

 

 وقدمت بسمة الألفي شهادة تقدير من جمعية إنفينتي للسفير ، قائلة: “شكرا وعرفانا لمعالي السفير الإنسان ، كما عودنا معالي السفير علي مودته وذوقه الرفيع بتلبيه الدعوة لوداعه في مكتبه في مقر السفارة المصرية بالنمسا ”.

 

وتابعت: “شكرا لمعالي السفير شكرا للخارجية المصرية علي إختيارها لمثل هؤلاء السفراء الذين يرفعوا اسم مصر بالخارج بهذه الدبلوماسية المعهودة ، ونتمني لمعالي السفير الدكتور محمد الملا مستقبلا رائعا في الخارجية المصرية ومزيدا من التألق والنجاحات”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سفير مصر بالنمسا محمد الملا الاتحاد العام للمصریین محمد الملا

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في كينيا: سعداء بوجود قطبي الكرة المصرية هنا والجماهير تعشق صلاح

أكد وائل عطية، سفير مصر في كينيا، أن مباراة الأهلي ضد جورماهيا ستكون صعبة للغاية، مع توقع حضور جماهيري كبير، على عكس مباراة الزمالك التي أقيمت اليوم.

أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق

أضاف سفير مصر في كينيا في مداخلة هاتفية لبرنامج "ستاد المحور" مع خالد الغندور: "هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها الأهلي والزمالك إلى كينيا بعد غياب دام سبع سنوات، وهناك فرحة كبيرة بين الجالية المصرية بهذا التواجد."

وأوضح عطية أن قلة الحضور الجماهيري في مباراة الزمالك اليوم ترجع إلى أن فريق الشرطة الكيني حديث نسبياً، بينما يعتبر فريق جورماهيا من الأندية ذات الشعبية الكبيرة في كينيا.

وأضاف: "يوم الأحد هو عطلة رسمية، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء إقبالاً جماهيرياً كبيراً المباراة ستقام على نفس ملعب مباراة الزمالك والشرطة، وسيتواجد نحو 28 ألف مشجع في المدرجات."

وأشار عطية إلى أن الجماهير في كينيا تعشق الدوري الإنجليزي وتتابعه بشغف، قائلاً: "عندما يقابلون مصرياً، يتحدثون عنه بكلمة واحدة: محمد صلاح."

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يستقبل السفير البريطانى بالقاهرة للتهنئة بتوليه حقيبة الإسكان.. وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • محافظ الأقصر يستقبل سفير جمهورية التشيك بالقاهرة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • الاتحاد العام للمصريين بالنمسا يهنئ السفير محمد إبراهيم نصر لتسلم مهام عمله
  • وزير الخارجية يستقبل السفير الجديد لبعثة الإتحاد الأوروبي
  • سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»
  • السفير المصري بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي وجامعة بني سويف التكنولوجية
  • السفير المصري في كوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من وزارة التعليم العالي
  • سفير مصر في كينيا: سعداء بوجود قطبي الكرة المصرية هنا والجماهير تعشق صلاح
  • وزير الإسكان يعلن طرح أراضي ووحدات "بيت الوطن" للمصريين بالخارج نهاية العام الجاري
  • وزير الخارجية التشادي يستقبل السفير المصري لتعزيز التعاون بين البلدين