أصيب 4 عمال، اليوم السبت، إثر سقوط سقف خشبي بمخزن دور واحد على عمال داخل المخزن بقرية سندبيس مركز القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، جرى نقل المصابين لمستشفى قها وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، يفيد سقوط سقف خشبي بمخزن دور واحد على عمال داخل المخزن بقرية سندبيس دائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة 4 عمال سقط عليهم سقف خشبي بمخزن جرى نقل المصابين لمستشفى قها لاتخاذ اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناطر الخيرية محافظة القليوبية مدير أمن القليوبية اصابة 4 عمال

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل سقط فى بيارة صرف صحى بقرية البغدادى جنوب الأقصر

لقى طفل مصرعه خلال اللهو بمنزله، حيث سقط داخل بيارة صرف صحى قديمة بالمنزل في نجع الفاخورة التابع لقرية البغدادي بمحافظة الأقصر، وتم انتشال جثمانه من البيارة ونقله لمستشفى الكرنك الدولى لعرضه على رجال الطب الشرعي وإعداد التقرير الطبي اللازم بحالة الجثة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من أهالى نجع الفاخورة التابع لقرية البغدادي في مدينة البياضية، يفيد بسقوط طفل يبلغ من العمر حوالى عامين داخل بيارة صرف صحى بمنزل أسرته، ولقى مصرعه في الحال، وانتقلت على الفور سيارة إسعاف لموقع الحادث ورجال الإنقاذ ونجحوا في انتشال جثمان الطفل من بيارة الصرف بالمنزل، وتم نقله لمستشفى الكرنك الدولى لعرضه على رجال الطب الشرعي وإعداد التقرير الطبي اللازم بحالة الجثة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، مساء الجمعة، من السيطرة على حريق اندلع في مبنى إدارة إسنا التعليمية، دون مصابين أو خسائر بشرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، إخطارا يفيد بنشوب حريق في مبني إدارة إسنا التعليمية، وامتد الحريق إلى أعلى سطوح مبنى الإدارة التعليمية، وانتقلت لموقع الحريق 4 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على النيران دون مصابين أو خسائر بشرية، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مصـرع رجـل حرقا أثناء تحضيره وجبة مصرية شهيرة
  • المشدد للمتهمين بسرقة شخص وضربه بالقناطر
  • إصابة 5 عمال بحريق مصنع مكرونة بالفيوم
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • حادث قطاري الشرقية.. وصول 31 إصابة وحالتا وفاة لمستشفى جامعة الزقازيق
  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية
  • تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ
  • «الحجار» أميناً لتنظيم حزب المصريين الأحرار بمحافظة القليوبية
  • مصرع طفل سقط فى بيارة صرف صحى بقرية البغدادى جنوب الأقصر
  • عملية انقاذ من نوع آخر... هرّة علقت على عمود خشبي في جويا