أنهت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (نارسا) إلى علم كافة المتنافسين الذين تقدموا بملفاتهم في إطار طلب المنافسة من أجل فتح واستغلال مراكز المراقبة التقنية للمركبات، أنه بعد دراسة الملفات الإدارية تم حصر لائحة الشركات المقبولة في هذه المرحلة من المنافسة.

وأعلنت الوكالة الوطنية أنها ستباشر عملية فتح الأظرفة الخاصة بالملفات التقنية للمتنافسين الذين تم قبول ملفاتهم الإدارية في جلسة عمومية ابتداء من يوم الخميس 19 شتنبر 2024 على الساعة العاشرة صباحا، بمركز الاستقبال والندوات الكائن بشارع الصنوبر حي الرياض، الرباط.

وأفادت الوكالة أنه ونظرا للعدد الكبير من الملفات المشاركة في طلب المنافسة، فقد تقرر تمديد مدة دراسة الملفات ليتجاوز 120 يوما المحددة في المادة 11 من نظام الاستشارة الخاصة بطلب المنافسة.
ودعت الشركات التي تم قبول ملفاتها الإدارية، والراغبة في الاستمرار في المشاركة في طلب المنافسة، إلى تأكيد موافقتها من خلال وضع طلب وفق نموذج محدد، لدى مكتب الضبط الخاص بالوكالة الوطنية للسلامة الطرقية الكائن بشارع العرعار حي الرياض، الرباط، قبل تاريخ 19 شتنبر 2024.

كلمات دلالية فحص السيارات نارسا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: فحص السيارات نارسا طلب المنافسة

إقرأ أيضاً:

رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية 2024 الجديد

غزة - صفا

رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية، للأسر الفلسطينية التي ستحصل على دعم المواد الغذائية من خلال وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” التي ستبدأ بتوزيع كابونة الوكالة شهر 9_2024 على الأسر الفقيرة والمتعففة في قطاع غزة. وفي هذا المقال على موقع الجزيرة نستعرض رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 سبتمبر_2024 وطريقة تغيير رقم الهاتف.

رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية 2024 الجديد

أطلقت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” رابط يتيح فحص كابونة الوكالة عن الدورة 9 شهر أغسطس 2024. حيث تعمل منظمة الأونروا على توزيع مساعدات على الأسر اللاجئة والمتعففة من الفلسطينيين في قطاع غزة.

رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9

يستطيع أهالي قطاع غزة فحص كابونة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” لشهر 9 سبتمبر_2024 من خلال الدخول إلى رابط الفحص المخصص.  إقرأ أيضاً رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9

ولتعديل رقم الهاتف يمكن الدخول إلى رابط خاص أعدته الوكالة لإتاحة تغيير رقم هاتف الأسر للتواصل معها.

مقالات مشابهة

  • UNRWA .. رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 2024
  • إيران وتركيا وتاريخ من المنافسة على العراق
  • الوكالة الفرنسية نقلا عن تقارير إعلامية: مطلق النار كان يحمل بندقية من طراز كلاشينكوف
  • كابونة الوكالة شهر 9 .. مرفق رابط الفحص
  • إفلاس كوهوست المنافسة لإكس
  • نكونكو: أتقبل المنافسة على مركز أساسي في تشيلسي
  • لابيد يزور واشنطن هذا الأسبوع لبحث هذه الملفات
  • رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية 2024 الجديد
  • "مجهول الهوية".. العثور على جثة شخص بشارع الهلالي بحى شرق أسيوط
  • مرشح الأحرار سعد بنمبارك يفوز في انتخابات دائرة الموت