المناطق_واس

واصلت مجموعة “متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح والسلام في السودان”، عقد جلساتها الأسبوعية حيث عقد أعضاء المجموعة يوم الخميس الماضي الموافق 5 سبتمبر 2024م اجتماعاً افتراضياً.

 

أخبار قد تهمك وزير الصناعة والثروة المعدنية يبدأ زيارة رسمية إلى منطقة هونج كونج 7 سبتمبر 2024 - 3:59 مساءً انطلاق فعاليات خريف محافظة بيش ٢٠٢٤ 7 سبتمبر 2024 - 3:56 مساءً

 

وأصدرت المجموعة عقب الاجتماع بياناً أوضحت فيه استمراراها بالتركيز على توسيع الوصول الإنساني الطارئ واحترام القانون الإنساني الدولي، حيث وصل في الأسبوع الماضي ما يقدر بـ 3114 طنا متريا من الإمدادات إلى حوالي 300 ألف شخص في دارفور نتيجة لجهود المجموعة والعمل الشجاع والدؤوب للعاملين الإنسانيين على الأرض.

 

 

وقالت المجموعة إنها مستمرة في التفاعل مع القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع بهدف توسيع نطاق وصول المساعدات عبر الطرق من بورتسودان عبر شندي إلى الخرطوم، وكذلك الطرق من الخرطوم إلى الأبيض وكوستي، بما في ذلك عبر سنار.

 

 

 

ودعت المجموعة الأطراف السودانية إلى فتح معابر حدودية إضافية، بما في ذلك معبر أويل من جنوب السودان، مع تأكيدها بأنها مستمرة في الضغط على القوات المسلحة السودانية لإعلان وتنفيذ نظام إشعار مبسط، وتنفيذ قوات الدعم السريع له بالكامل، من أجل تبسيط الحواجز البيروقراطية المرهقة التي تكلف أرواح السودانيين كل يوم، مع مواجهة أكثر من 25 مليون شخص للجوع والمجاعة الحادين، مؤكدةً بأن الإشعار يجب أن يكون كافياً للسماح بتحرك الشحنات الإنسانية في السودان.

 

 

ونوهت المجموعة بإصدار قوات الدعم السريع توجيه جديد إلى جميع القوات بشأن حماية المدنيين، وتدعم تعهدها بالمساءلة، وستراقب التنفيذ عن كثب.

 

 

كما حددت المجموعة عدة مناطق حرجة ينبغي فيها أن تخفّض قوات الدعم السريع والقوات المسلحة السودانية من التصعيد فوراً، بما في ذلك الفاشر، حيث سيضمن ذلك حماية المدنيين والوصول العاجل للإغاثة بما يتماشى مع الالتزامات التي تعهد بها كلا الطرفين في إعلان جدة، معربةً عن دعوتها للمجتمع الدولي إلى الضغط على الجانبين لتحقيق هذه الغاية.

 

 

وجددت مجموعة “متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح والسلام في السودان” التأكيد على التزامها المشترك بالعمل مع الشركاء الدوليين الآخرين لتخفيف معاناة شعب السودان وتحقيق اتفاق لوقف إطلاق النار في نهاية المطاف، كما أكدوا مجدداً التزامهم بمواصلة التشاور مع النساء السودانيات كجزء من هذا المنبر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 سبتمبر 2024 - 4:58 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءًغرفة الأحساء توقّع مذكرة تعاون مع شركة وطنية لتسويق المنتجات أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 3:39 مساءًوزارة الاستثمار بالشراكة مع “الصناعات العسكرية” توقعان مذكرة تفاهم مع شركة إليترونيكا الإيطالية أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 3:37 مساءًالمملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 3:34 مساءً“الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 3:27 مساءًأمير الشرقية يرعى مؤتمر دولي عن أحدث التطورات في علاج السكري7 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءًغرفة الأحساء توقّع مذكرة تعاون مع شركة وطنية لتسويق المنتجات7 سبتمبر 2024 - 3:39 مساءًوزارة الاستثمار بالشراكة مع “الصناعات العسكرية” توقعان مذكرة تفاهم مع شركة إليترونيكا الإيطالية7 سبتمبر 2024 - 3:37 مساءًالمملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة7 سبتمبر 2024 - 3:34 مساءً“الأرصاد”: أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان7 سبتمبر 2024 - 3:27 مساءًأمير الشرقية يرعى مؤتمر دولي عن أحدث التطورات في علاج السكري وزير الصناعة والثروة المعدنية يبدأ زيارة رسمية إلى منطقة هونج كونج وزير الصناعة والثروة المعدنية يبدأ زيارة رسمية إلى منطقة هونج كونج تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد7 سبتمبر 2024 الدعم السریع فی السودان مع شرکة من أجل

إقرأ أيضاً:

عامل ريتشارليسون يفضحه: عاملني مثل “الكلب”

المناطق_متابعات

يواجه ريتشارليسون، مهاجم توتنهام ومنتخب البرازيل، إجراءات قانونية من مساعده الشخصي، الذي زعم أنه عمل معه على مدار الساعة قبل أن يتم فصله دون سابق إنذار.

وتم إحالة المهاجم إلى المحكمة من قبل ريغينالدو بيريرا، الذي يقول إنه تم فصله دون سابق إنذار في غرفة السينما بقصر اللاعب.

أخبار قد تهمك مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 15 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءً أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة 15 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءً

ويقول بيريرا إنه شعر بكسر جسدي وعاطفي بسبب إقالته، ووجد نفسه عاطلا عن العمل وانفصل عن زوجته.

وزادت صحيفة “ذا صن” البريطانية: يشعر وكأنه تم استغلاله ككلب، يعمل على مدار الساعة، ثم تم التخلي عنه بشكل غير عادل.

وكان البرازيلي بيريرا، البالغ من العمر “60 عاما” بجانب ريتشارليسون عندما انتقل من بلده إلى واتفورد، ثم إيفرتون وعندما انضم إلى توتنهام في 2022.

لكن العامل يدعي أن النجم الذي يتقاضى 170 ألف دولار – والذي يعاني حاليا من إصابة ومن غير المرجح مشاركته أمام أرسنال في ديربي لندن، يوم الأحد – لم يمنحه إجازات.

ويطالب بيريرا بتعويض قدره 125 ألف دولار بسبب الفصل غير العادل، وقال: لقد واجهت ساعات عمل طويلة ومطالب مفرطة وإساءة لفظية – خاصة من والد ريتشارليسون، كنت مثقلا بمسؤوليات إضافية، بما في ذلك رعاية الحيوانات الأليفة الخاصة باللاعب.

وتشير التقارير إلى أن ريتشارليسون طرده من غرفة السينما الموجودة في منزله الفخم.

وأضاف بيريرا: بعد أن تم فصلي من العمل كان علي أن أسعى للحصول على علاج طبي للتعامل مع الآثار السلبية لهذه البيئة السامة، لقدم تقدمت زوجتي بطلب الطلاق، أنا في حالة نفسية مضطربة وعاطل عن العمل.

ومن المقرر عقد جلسة استماع أولية في واتفورد الشهر المقبل، وقال متحدث باسم المهاجم البرازيلي: تم رفض هذه المطالبات ولكننا لن نقدم أي تعليقات أخرى فيما يتعلق بهذه الإجراءات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءًأمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:45 مساءًالأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:42 مساءًرسمياً.. كيليني يعود إلى يوفنتوس بمنصب إداري أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطّلع على برامج جمعية “نهيل”15 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا15 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءًأمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة15 سبتمبر 2024 - 5:45 مساءًالأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء15 سبتمبر 2024 - 5:42 مساءًرسمياً.. كيليني يعود إلى يوفنتوس بمنصب إداري15 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطّلع على برامج جمعية “نهيل” مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يثمّن تبرّع الزويد بأربعة أوقاف تعليمية بقيمة 20 مليون ريال
  • أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة المشاريع التنموية لفرع وزارة النقل بالمنطقة
  • “هاتريك” بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية
  • “كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة
  • عامل ريتشارليسون يفضحه: عاملني مثل “الكلب”
  • أمير منطقة القصيم يطّلع على برامج جمعية “نهيل”
  • نائب أمير جازان يتوّج الفائزين بمسابقة “هاكثون” تحديات ريادة الأعمال الرقمية
  • “إكس” تتيح حظر الرسائل المباشرة
  • أمطار على منطقة الباحة
  • المملكة تشارك في اجتماع مجموعة عمل الاقتصاد الرقمي لـG20 في البرازيل