حصدت النجمة لطيفة جائزة ديرجيست كأفضل مطربة عربية للعام الثاني على التوالي، وذلك عن ألبومها الأخير "مفيش ممنوع"، وذلك من خلال الاستفتاء الجماهيري الضخم.

وتسلمت لطيفة الجائزة أمس خلال حفل توزيع جوائز ديرجيست 21، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.

 كلمة لطيفة لجمهورها

 

وأبدت النجمة ليطفة سعادتها بالجائزة، ووجهت كلمة لجمهورها خلال الحفل، مؤكدة على استمرارها في التواصل الدائم معهم، وتقديم المزيد من الأعمال التي ترضي كافة الأذواق خلال الفترة المقبلة.

كما وجهت الشكر لمسؤلي ديرجيست، موضحة أنها من الجوائز المهمة جدا في المنطقة العربية والشرق الأوسط، خاصة أنها تخضع لمعايير مهنية حقيقية دون مجاملات، ثم غنت أغنية "الحياة سكرة" أثناء تسلم الجائزة.

 

 

آخر أعمال لطيفة

 

وكان ألبوم لطيفة "مفيش ممنوع" والذي قدمت خلاله 10 أغاني منهم 8 باللهجة المصرية وأغنية باللهجة التونسية وأخرى باللهجة الليبية، قد حقق نجاح كبير وتجاوز 40 مليون مشاهدة لكافة أغنياته عبر القناة الرسمية للنجمة لطيفة على يوتيوب.

كما قدمت لطيفة 10 كليبات لأغاني الألبوم، منهم 7 أغاني بنظام الذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، و3 أغاني أخرى مع المخرجين شريف ترحيني وجميل جميل المغازي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لطيفة النجمة لطيفة المطربة لطيفة

إقرأ أيضاً:

حملة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 71 مليونا و844 خدمة طبية

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 71 مليونا و844 ألفا و388 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس السبت 14 سبتمبر، في جميع محافظات الجمهورية، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أكثر من مليون خدمة طبية في يوم واحد

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس، مليونا و864 ألفا و244 خدمة، مضيفا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 784 ألفا و260 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

حملة 100 يوم صحة في الرعاية العلاجية

وأضاف «عبد الغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 376 ألفا و432 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 104 آلاف و970 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 81 ألفا و831 خدمة، بالإضافة لتقديم 91 ألفا و227 خدمة، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار «عبد الغفار» إلى أن الحملة قدمت 41 ألفا و814 خدمة، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 63 ألفا و746 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 217 ألفا و204 خدمات.

وقال «عبد الغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 5 آلاف و18 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 9 آلاف و677 قرار علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 2147 عملية ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 28 ألفا و82 خدمة. وأضاف «عبد الغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ57 ألفا و836 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبد الغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • عبد الغفار : "100 يوم صحة" قدمت 72 مليون خدمة مجانية
  • كاتب صحفي: إسرائيل مستمرة في تدمير غزة.. والمنشآت التعليمية خارج الخدمة للعام الثاني
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 71 مليونا و844 خدمة طبية
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • ميارة يسلم جائزة برلمان البحر الأبيض المتوسط للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني