قررت محكمة جنايات مستأنف المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل الاستئناف المقدم من متهم صدر ضده حكم في إعادة محاكمته بأحداث مركز كرداسة، التى وقعت فى مطلع يوليو من عام 2013 المعروفة إعلاميا بـ "أحداث إقتحام قسم كرداسة الأولى".. وذلك لجلسة 13 أكتوبر المقبل للمرافعة.

صدر القرار برئاسة المستشار حمادة الصاوي وعضوية المستشارين محمد عمار، ورأفت زكي، والدكتور علي عمارة، وسكرتارية محمد السيد.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين مجموعة من التهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، والبلطجة، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، وأسلحة بيضاء، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث كرداسة أحداث اقتحام أسلحة نارية وذخيرة اقتحام قسم كرداسة المستشار حمادة الصاوي الانضمام لجماعة الممتلكات العامة والخاصة النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة 12 متهمًا بتلقي رشوة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «رشوة وزارة الري»، لـ 20 نوفمبر المقبل.

كانت النيابة، قد أحالت المتهمين بشبكة فساد كبرى في وزارة الري وآخرين إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم بتلقي وتقديم رشاوى وعطايا مالية.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم الأول بصفته موظفا عموميا رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنوفية قبل وأخذ لنفسه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن قبل وأخذ من المتهم السابع مبلغ خمسين ألف جنيه على سبيل الرشوة بوساطة المتهم الحادي عشر، مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال تمهيدًا لصرف المستحقات المالية عنها.

كما أنه بصفته سالفة البيان، قبل وأخذ لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن قبل وأخذ من المتهم الثامن مبلغ خمسة آلاف جنيه على سبيل الرشوة مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال موضوع الفقرة السابقة تمهيداً لصرف المستحقات المالية.

كما أنه بصفته سالفة البيان، طلب وأخذ لنفسه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته بأن طلب وأخذ من المتهمين التاسع والعاشر مبلغ أربعة وعشرين ألف جنيه، على سبيل الرشوة مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال موضوع الفقرة (1) تمهيدًا لصرف المستحقات المالية عنها.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة المتهمين في «خلية داعش سوهاج» لـ 2 نوفمبر

10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم» لـ 1 ديسمبر
  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»
  • وزارة التعليم حقيقة تأجيل نظام الثانوية العامة الجديد
  • تأجيل استئناف سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر على حكم سجنه 15 سنة
  • تأجيل أولى جلسات استئناف المتهم بقتل نجله فى المقطم
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالبدرشين
  • عاجل.. تأجيل محاكمة متهم بـ "أحداث عنف البدرشين" لـ 8 أكتوبر
  • بسبب إجازة المولد النبوي.. تأجيل إداري لإعادة محاكمة 9 متهمين بأحداث المنصة
  • تأجيل إداري لإعادة محاكمة متهم بأحداث منصة مدينة نصر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل