احتفل اللاعب محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول، بالفوز أمس على كاب فيردي، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

علامات السعادة والانتصار على وجهه

وشارك صلاح، متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهو يرتدي تيشيرت المنتخب الوطني، وعلامات السعادة والانتصار على وجهه، خاصة بعد الأداء الذي قدمه اللاعبون أمس، تحت قيادة المدرب حسام حسن.

 

استعدادات محمد صلاح الأخيرة مع المنتخب

وكان محمد صلاح، شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، باستعداداته للمباراة، التي فاز بها المنتخب، إذ شارك بصورة له من داخل إحدى الصالات الرياضية، كشفت عن استعدادته بدنيًا وجسمانيًا، إذ ظهر بكامل لياقته. 

كما عقد جلسة مع لاعبي المنتخب، مساء أمس، قبل تحرك حافلة «الفراعنة» بدقائق متجهة إلى استاد القاهرة، إذ تحدث مع اللاعبين عن صعوبة المنافسة، خاصة أن المنتخب أخفق في الفوز عليهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية بكوت ديفوار. 

وعلى الجانب الآخر، كان اللاعب محمد صلاح، أدلى بتصريحات قوية عقب مباراة مانشستر يونايتد، قال فيها إن هذا الموسم قد يكون الأخير له مع ليفربول لأنه لم يفاتح في التجديد حتى الآن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللاعب محمد صلاح محمد صلاح أخبار محمد صلاح المنتخب المنتخب وكاب فيردي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مراسلة خاصة. أسود الصالات يواصلون التحضير قبيل مواجهة طاجيكستان في كأس العالم بأوزبكستان

زنقة 20. الرباط

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات التحضير لأولى مبارياته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم “فوتسال” المقامة حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند.

و أجرت العناصر الوطنية اليوم الأحد آخر حصة تدريبية قبل مواجهة طاجيكستان يوم غد الاثنين، في أول مباراة عن المجموعة التي يتواجد بها أيضا منتخبي بنما و البرتغال بطلة العالم.

وخاض لاعبو المنتخب الوطني المغربي الحصة التدريبية الأخيرة اليوم الأحد بمعنويات عالية، بينما تبين أن سفيان بوريط سيغيب عن مباراة طاجيكستان لتعرضه للاصابة، فيما سيكون ذات اللاعب سيكون جاهزا للمباراة الثانية ضد بنما

مقالات مشابهة

  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • مراسلة خاصة. أسود الصالات يواصلون التحضير قبيل مواجهة طاجيكستان في كأس العالم بأوزبكستان
  • سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • «أنا والنهس».. آسر ياسين في أحدث ظهور رفقة «الحرباية»
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • بلومي يسقط في أول ظهور مع هال سيتي
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"